«سوابق وعلاقتها مشبوهة».. ننشر الصحيفة الجنائية لـ «إنجي حمادة»

إنجي حمادة
إنجي حمادة

حصلت "بوابة أخبار اليوم" على الصحيفة الجنائية للمتهمة إنجي حمادة بعد القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وظهورها في مقطع فيديو مخل رفقة التيك توكر كروان مشاكل.

وتبين أن المتهمة وتدعى سماح مصطفى عبد الفتاح حمد، سبق اتهامها في القضية رقم 2254 لسنة 2021 جنح الشروق القاهرة، عن جريمة سرقة مسكن، والقضية رقم 5491 لسنة 2016 جنح التجمع الأول، جريمة آداب عامة والتي حكم عليها بالحبس فيها لمدة سنة، والقضية رقم 693 لسنة 2016 جنح التجمع الأول عن جريمة المخدرات، والتي حكم عليها في بالحبس لمدة عامين، والقضية رقم 11414 سنة 2015 جنح بقسم العامرية بالإسكندرية آداب عامة، والقضية رقم 3290 لسنة 2015، جنح قسم شرطة السيدة، عن جريمة الاعتداء على موظف، والتي حكم عليها بالغرامة 200 جنيه عن التهمة الأولى، و100 جنيه عن التهمة الثانية، والقضة رقم 2336 لسنة 2007 جنح قسم شرطة ثان 6 أكتوبر عن جريمة مشاجرة وضرب، والقضية رقم 1590 لسنة 2004، الإسماعيلية آداب عامة.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أنه في عام 2016، ألقت مباحث الآداب القبض على المطربة أنجي حمادة وبرفقتها طليقة رجل أعمال شهير في أحضان رجل أعمال آخر داخل إحدى الشقق السكنية بالقاهرة الجديدة.

وأشارت التحريات أن المتهمة تدعى سماح مصطفى والشهيرة بـ إنجي حمادة وتم رصد فيديوهات مخلة لها مع التيك توكر كروان مشاكل، وتم ضبطها في وقت سابق ولديها عدة قضايا ومسجلة في الآداب.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة حيث أكدت أنها لم تتزوج كروان مشاكل، كما أشيع مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موجة غضب من رواد مواقع التواصل، لظهورها في وضع مخل وبملابس شبه عارية دون الارتباط بعلاقة زواج.

وأضافت، أنها رفضت الزواج من كروان مشاكل، وذلك لإصابته بالضعف الجنسي، موضحا أن ارتباطها به كان من ارتفاع نسب المشاهدات وتحقيق الأرباح والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| قبل «كروان مشاكل»... 4 مشاهير للسوشيال ميديا اقتحموا عالم الفن

وأثار ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «بطن الحوت» من بطولة محمد فراج وباسم سمرة واسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح ويعرض حاليا على إحدى منصات العرض الكثير من الجدل.