المندوه ينهي أزمة الحجز على أرصدة الزمالك بسبب مديونيات وزارة الزراعة

حسام المندوه ووزير الزراعة
حسام المندوه ووزير الزراعة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب في رفع الحجز الذي كان على أرصدة النادي من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بسبب المديونيات القديمة المستحقة على القلعة البيضاء.

وفوض مجلس الزمالك الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق لإنهاء هذه الأزمة في الفترة الأخيرة، وعقد حسام المندوه مع  السيد مرزوق القصير وزير الزارعة واستصلاح الأراضي و تم الاتفاق على تسوية المديونيات القديمة المستحقة على النادي.

وكان سبق ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك في رفع الحجز على أرصدة النادي بسبب مستحقات الضرائب المتأخرة بعد الجلسة التي عقدها مسؤولو النادي مع وزير المالية ومسؤولي الضرائب.
وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد رفض جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الاثنين، بعد الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستأنف الفريق تدريباته في الرابعة عصر اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر ، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، و المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام.
وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني في مجموعته متساوياً مع ساجرادا الأنجولي في عدد النقاط، في حين يحتل الفريق الليبي المركز الثالث بلارصيد من النقاط.