للفتيات.. لرموش ساحرة اتبعي هذه النصائح

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ترغب كل فتاة في التمتع برموش طويلة وكثيفة ومقوسة؛ لأن الرموش تعطي شكلاً جميلاً للوجه، وتحرص كل فتاة على العناية بالرموش لجعلها طويلة وكثيفة بشكل طبيعي وبعض الفتيات تحب استخدام مكونات طبيعية للعناية بالرموش، حتى تصبح طويلة وكثيفة.

وكشفت مجلة «فرويندين» الألمانية أنه يمكن الحصول على رموش طويلة، من خلال استعمال ماسكارا تحتوي على بروفيتامين B5، والذي يعمل على إطالة الرموش كما يعمل زيت الخروع على إطالة الرموش.

ومن المهم أيضاً استعمال فرشاة ماسكارا ذات شعيرات بلاستيكية متباعدة على نطاق واسع، أو فرشاة مصنوعة من المطاط المرن.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أنه يمكن الحصول على رموش كثيفة، من خلال استعمال ماسكارا مخصصة للتكثيف؛ حيث تعمل البوليمرات الموجودة في الماسكارا الكثيفة على التصاق المكونات بالرموش، وبالتالي تبدو الرموش الخفيفة بمظهر أكثر كثافة.

وتمتاز فرشاة هذه الماسكارا بشعيراتها الكثيفة والسميكة وللحصول على أفضل نتيحة ممكنة ينبغي وضع الماسكارا على الرموش بحركات متعرجة من الأسفل إلى الأعلى، مع مراعاة وضع طبقتين إلى 3 طبقات واحدة تلو الأخرى.

وللحصول على رموش مقوسة ينبغي أولاً استعمال أداة تجعيد الرموش قبل تطبيق الماسكارا، وبعد ذلك يتم استعمال فرشاة ماسكارا منحنية مصنوعة من السيليكون، حيث إنها ترفع الرموش من منبتها وتمنحها مظهراً مقوساً ساحراً.

ويراعى عدم استعمال أداة تجعيد الرموش بعد وضع الماسكارا، وإلا فسيتسبب ذلك في تقصف الرموش.

اقرأ أيضا| للجنس الناعم.. علاج الهالات السوداء بالليزر وأضراره