مؤتمر ضخم للحركة الوطنية في بورسعيد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

اللواء رؤوف السيد علي
اللواء رؤوف السيد علي

يعقد مساء اليوم حزب الحركة الوطنية المصرية عضو تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزب سياسي مؤتمر جماهير ضخم في بورسعيد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، أن المؤتمر يهدف إلى توعية الناخبين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بوصفها واجب وطني في أهم استحقاق دستوري تشهده البلاد .

وشدد اللواء رؤوف السيد علي، على أن قناعة الحزب لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة تأتي انطلاقاً من ثوابت وطنية تعلي من شأن الدولة ومصالح شعبها في وقت ومرحله مفصلية تحتاج منا توحيد الصف والالتفاف حول القيادة السياسية وتقديم مشهد ديمقراطي يعكس حجم ومكانة مصر الدولية والإقليمية.

يشارك في المؤتمر محافظات القناة وشرق الدلتا كما يشارك فيه وفد رفيع من تحالف الاحزاب المصرية الذي يضم 42 حزب سياسي برئاسة النائب تيسير مطر امين عام التحالف ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ ورئيس حزب ارادة جيل كما يشارك وفد رسمي من الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضا :- رئيس الحركة الوطنية : تحركات القاهرة جنبت المنطقة ويلات الحروب

يشارك في المؤتمر عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأحزاب مستقبل وطن وحماة وطن وينظم المؤتمر ويشرف عليه أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية في محافظة بورسعيد.