اليوم.. تشييع جثمان الفنان طارق عبد العزيز

الفنان الراحل طارق عبد العزيز
الفنان الراحل طارق عبد العزيز

أعلنت أسرة الفنان الراحل طارق عبد العزيز تشييع جثمانه، ظهر اليوم الإثنين 27 نوفمبر، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وتوفى، أمس الأحد، الفنان طارق عبد العزيز، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «وبقينا اتنين».

وأوضح المنتج كريم أبوذكري منتج مسلسل «وبقينا اتنين»، أن الفنان طارق عبد العزيز كان يواصل تصوير مشاهده في العمل اليوم بشكل طبيعي وكان بصحة جيدة للغاية.

وأضاف: «الفنان طارق عبد العزيز تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالي الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن وافته المنية».

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي توفى الأحد 26 نوفمبر، عن عمر ناهز الـ 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

وقالت الفنانة نهال عنبر خلال مداخلة تلفزيونية عبر فضائية «صدى البلد 2»، قائلة: «كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا.. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار».

وأشارت نهال عنبر إلى أنه قبل وفاة الفنان طارق عبد العزيز سقط على الأرض في اللوكيشن خلال تصويره مسلسل «بقينا اتنين»، وبعدها دخل العناية المركزة وأجرى عملية «القسطرة» ثم تعافي منها وكنت أتابع حالته الصحية بشكل مستمر ولكن العملية كانت خطرة للغاية، معقبة : «ممكن تكون العملية كانت خطرة وهناخد بالأسباب.. هو أخد خبطة جامدة لكن ده ميعاده وكلنا أتصدمنا من خبر وفاته».

وكان الفنان طارق عبد العزيز، أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق».

اقرأ أيضا: طارق عبد العزيز وعامر منيب.. «كيمو وأنتيمو» يرحلان في نفس اليوم