مهندس صوت «العودة»: "استخدمنا أحدث المعدات العالمية في المسلسل"

مسلسل العودة
مسلسل العودة

انتهى مسلم الحسيني من العمل كمهندس صوت لمسلسل "العودة"، الذي يعرض أولى حلقاته على قناة دي إم سي، من بطولة شريف سلامة وعصام السقا وتارا عماد ووليد فواز وصفاء الطوخي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وأبدى الحسيني في تصريحات صحفية سعادته بالتعاون الأول بينه وبين المخرج أحمد حسن في مسلسل "العودة"، مشيرًا إلى أنه سيضيف في تاريخه للأعمال الدرامية وأيضًا كان التعاون الأول مع مدير التصوير محمد خالد.

مدير التصوير محمد خالد حقق نجاحا في رمضان 2023 بمسلسل "الصفارة" وأحدث تغير بالصورة وأبعادها واستخدام العدسات السينمائية ذات التحديد العالي واسلوب جديد بالرسم بالاضاءة.

وأضاف الحسيني أنه تم إستخدام أحدث أجهزة الصوت خلال العمل بالمسلسل واستخدام احدث الأساليب التي تضاهي الأعمال العالمية، حيث تم العمل باحدث التقنيات وتسجيل الصوت بأحدث المعدات العالمية.

"العودة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ويناقش بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر، والعمل مكون من 30 حلقة، و يعرض حاليا للجمهور.

المسلسل من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، مدير تصوير محمد خالد  وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.