أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، عن إقامة القافلة الطبية المجانية بالمنشية الصغرى بكفر شكر أيام الإثنين والثلاثاء الموافق ٢٧ و٢٨ من شهر نوفمبر.
اقرأ أيضا | محافظ أسيوط: الري يوافق على تخصيص قطعة أرض بمدخل الوليدية لإقامة مدرسة
يأتي ذلك بتوجيهات من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتحت إشراف الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة.
والقافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان على يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات، وتحت إشراف الدكتورة مفيدة رجاء منسق عام القوافل العلاجية.

انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة





