الزمالك يفاوض «أبو سليم» لإقامة مباراة الإياب بالقاهرة

نفى التفاوض مع البرتغالى مينيزيس.. ومقترح جديد بدفع غرامة لشبونة

الزمالك يبحث عن تأهل مبكر من مجموعته بالكونفيدرالية
الزمالك يبحث عن تأهل مبكر من مجموعته بالكونفيدرالية


علمت «الأخبار» من مصادر مسئولة أن نادى الزمالك يجرى مفاوضات مع نادى أبو سليم الليبى لخوض لقاء العودة مع أبوسليم بالقاهرة ضمن منافسات دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، وقد التقى الفريقان أمس فى لقاء الذهاب، وسيكون هذا الامر مفيدًا جدًا لنادى الزمالك، لأنه لو تم سيكون الزمالك لعب عددًا كبيرًا من المباريات على أرضه، ويستطيع تحصيل أكبر عدد من النقاط، المصدر أكد أن الأمور فى مرحلة التفاوض والفريق الليبى مازال يدرس الأمر، فى انتظار رد نهائى منهم.
على جانب آخر نفى مصدر من داخل نادى الزمالك ما تردد حول رغبة الزمالك فى التعاقد مع المدير الفنى البرتغالى باولو مينيزيس المدير الفنى للنجمة اللبناني، باولو مينيزيس الذى خرج بتصريحات قال فيها إن الزمالك يفاوضه منذ فترة، لتولى تدريب الزمالك عقب رحيل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.. مصدر فى النادى نفى تواصل الإدارة مع البرتغالى، مؤكداً أنه لم يحدث معه مفاوضات بشكل رسمى كما تردد فى وسائل الإعلام.


وأكد المصدر أن هناك عددًا من السير الذاتية لعدد من المدربين يتم دراستها فى الوقت الحالى، والمجلس يعمل فى هذا الملف بكل هدوء.. وشدد المصدر على الثقة الكاملة فى معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى الحالى للفريق، فى الدعم والمساندة له خلال الفترة القادمة، وأنه مستمر بكامل الصلاحيات حتى إشعار آخر.من ناحية أخرى هناك مستجدات بشأن أزمة مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى المتأخرة والتى بسببها تم إيقاف القيد عن نادى الزمالك.. وكشف مصدر من داخل نادى الزمالك عن محاولات داخل الإدارة لحل الأزمة مؤكدًا أنه عقب رفض الجانب البرتغالى منذ فترة مقترح التقسيط، تم إرسال مقترح جديد إلى النادى البرتغالى عبر خطاب رسمي.


وواصل أن ادارة النادى فى انتظار رد الجانب البرتغالى على هذا المقترح الذى يشمل دفع المبلغ على دفعتين فقط، واستكمل أن هناك أملًا كبيرًا داخل نادى الزمالك على قبول هذا العرض من أجل حل أزمة إيقاف القيد قبل يناير المقبل، نافيًا أى حديث عن أن النادى البرتغالى رَدَّ بالرفض على هذا العرض، ومؤكدًا أن الأمور لا يزال بها كلام خاصة مع سعى مجلس إدارة نادى الزمالك إلى حل تلك الأزمة قبل يناير من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال انتقالات يناير المقبلة.