هددها بالحبس .. ممرضة تتخلص من زوج ابنتها بطريقة بشعة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

سوهاجأبو المعارف الحفناوي

 استدرجت ممرضة، زوج ابنتها إلى مسكنها، الذي تقطن فيه برفقة زوجها، ووضعت لهم مخدرًا في العصير، وحقنته في الوريد، بعد أن وثقته هي وزوجها بالحبال، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة،  ثم تعدت عليه بالضرب المبرح بقطعة خشبية، على رأسه، ثم ألقت بجثته في الترعة، بمساعدة زوجها ونجل شقيقتها.

سطور قليلة لخصت أغرب جريمة، شهدتها محافظة سوهاج، في الآونة الأخيرة، بعد العثور على جثة موظف بشركة المياه،  داخل ترعة، بعد تغيبه بأيام،  مع وجود شبهة جنائية في وفاته، وفقًا للتقرير الطبي، والذي أفاد أن هناك شبهة جنائية،  مما دفع جهات التحقيق لندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج،  بلاغًا، بتغيب موظف بشركة المياه ويعمل فنيًا ميكانيكيًا،  يبلغ من عمره 30 عاما، منذ يومين بمركز جهينة في سوهاج.

البلاغ الذي قدمته زوجة المتغيب، والتي أخبرت فيه أن زوجها تغيب عن المنزل عقب زيارة والدتها بذات الناحية مُستقلاً سيارته وانصرافه عقب ذلك ولا تعلم وجهته، كان خيط البحث عنه وكشف سبب تغيبه، خاصة بعد وصول تحريات للأجهزة الأمنية وفريق البحث أن المتغيب توجد بينه وحماته خلافات مالية، وايصالات أمانة.

استدعت الأجهزة الأمنية حماة المتغيب ، للتحقيق معها، والتي أنكرت في البداية علاقتها بتغيب زوج ابنتها،  وأنها كانت تبحث معها عنه، وأن الخلافات التي بينها وبينه خلافات عادية.

وبفحص هاتفها المحمول عثر على رسائل وصور ومعاملات مالية كثيرة جمعت بينها وزوج ابنتها والتوقيع له على 6  شيكات قيمة كل منها 300 ألف جنيه.

استغربت زوجة المتغيب من الذي حدث، واستغربت كمية التعاملات المادية بين زوجها ووالدتها خاصة بعد وجود شكاوى بينهما، ثم أقرت والدتها أن هناك خلافات مالية بينها  وزوجة ابنها.

ووقعت له تحت التهديد على 6  شيكات قيمة كل منها 300 ألف جنيه بإجمالي 1.8 مليون جنيه، ثم هددها أكثر من مرة، بفضح الأمر، وفي أحد الأيام طلب شراء نصف المنزل الذي تقطنه هي وزوجها بالقوة مقابل تلك الشيكات.

وأقرت أنها اقترضت مبلغًا ماليًا من الـمجنى عليه، وتحصل منها على إيصالات أمانة، ثم هددها بتلك الإيصالات فاتفقت مع زوجها على استدراجه والتخلص منه.

وتابعت في اعترافاتها، استدرجنا المجني عليه ووضعت له منومًا داخل العصير ثم قيدته وجعلته يوقع على 6 شيكات قيمة كل شيك 300 ألف جنيه، حاول أن يفيق من تأثير المخدر، وهددني،  ثم قيدته بمساعدة زوجي،  وأحضرت حقنتين مخدر حقنتهم له بالوريد فغاب عن الوعي تمامًا، ثم تعديت عليه بقطعة خشبية حتى فارقت روحه الحياة.

واستطردت قائلة : بعدها نقلنا الجثة ب»تروسيكل»،  بعد أن وضعناها داخل بطانية وربطناها بحبل غسيل، وإلقائها بأحد المجارى المائية بذات الناحية، واتصلت بنجل شقيقتي الذى حضر وأخذ السيارة الخاصة بالمجنى عليه وتركها بالطريق الصحراوى الشرقى.

وأرشد المتهمون عن مكان جثمان المجنى عليه بالمجرى المائى، تم انتشالها و،10 إيصالات أمانة و 3 أوراق على بياض والقطعة الخشبية المستخدمة فى التعدى على المجنى عليه، والسيارة الملاكى الخاصة بالمجنى عليه، وقررت جهات التحقيق حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا : عامل يقتل زوجته بالمنصورية 


 

;