وزير السياحة والآثار: خلق منتج جديد للبرامج السياحية مع الخليج

وزير السياحة والاثار
وزير السياحة والاثار

أكد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار أنه يتم الآن خلق منتج جديد للبرامج السياحية مع دول الخليج لزيادة حركة السياحة العربية الوافدة إلى مصر.


ويعقد أحمد عيسي وزير السياحة والآثار مؤتمر صحفي اليوم الأحد ٢٦ نوفمبر مع محرري السياحة والآثار بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، لاستعراض آخر المستجدات المتعلقة بملفات السياحة ونتائج نشاط الوزارة وهيئة تنشيط السياحة في الزيارات الأخيرة والمشاركة في المعارض الدولية.

ويستعرض «عيسى» معدلات الحركة السياحية التي استقبلتها مصر منذ بداية العام الجاري والتي تتماشى بشكل جيد مع أهداف الوزارة بتحقيق نمو سنوي في أعداد السياح يتراوح ما بين 25 إلى 30%، وكذلك الفرص الاستثمارية والحوافز الممنوحة لإقامة المنشآت الفندقية والمشروعات السياحية بمصر وبخاصة بالمدن الجديدة، وخطة الوزارة لزيادة الطاقة الفندقية في العام المقبل والبدء بافتتاح ما يزيد على 25 ألف غرفة فندقية جديدة خلال الشهور المقبلة.

وحضر اللقاء جميع القيادات في وزارة السياحة والاثار كلا من د.غادة شلبي نائب وزير السياحة و د.الطيب عباس مساعد الوزير لشئون المتحف الكبير، ومحمد عامر مساعد الوزير لشئون الفنادق، وسامية سامي رئيس قطاع الشركات السياحية وأحمد يوسف مساعد الوزير لشئون السياحة الداخلية، ومحمد فهمي مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية.