سيميوني: راهنت على جريزمان.. وممتن لنجم أتلتيكو

سيميوني
سيميوني

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بلاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان، بعدما سجل هدفا أمس السبت في مباراة ريال مايوركا ومنح الفوز للروخيبلانكوس.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقب المباراة "جريزمان دائما لديه شيء مختلف يمكن أن يظهر".

وأضاف: "راهنا على تركه يكمل المباراة، رغم أننا ندرك أنه كان قد لعب مباراتين كاملتين مع منتخب بلاده وعلينا أن نعتمد عليه الثلاثاء (في مباراة فينورد بدوري أبطال أوروبا) ولكنه تعامل بشكل جيد للغاية".


وتابع أن جريزمان "لديه القدرة على قراءة ما يحدث في المباراة وتقديم ما تحتاجه منه".

وعن وصول كوكي لـ600 مباراة بقميص أتلتيكو مدريد، قال سيميوني "600 مباراة رقم استثنائي ويستحقه ونحن ممتنون لالتزامه وعمله واحترامه".

وحول تحقيق أتلتيكو أمس انتصاره الـ18 على التوالي في ملعبه، قال سيميوني "اليوم كانت اللحظة التي كان علي الجماهير أن تساعدنا فيها" في إشارة إلى الجزء الأخير من مواجهة مايوركا.

وأوضح "الفريق كان مرهقا. وكان قادما من مباراة مهمة وأدرك الجمهور هذا ولهذا وصلنا لهذا الرقم، ليس فقط بسبب عمل الفريق ولكن لأننا نملك ملعبا وجمهورا رائعين".

وأضاف "حققنا فوزا مهما للغاية مثل كل انتصار لنا في الدوري، لأن كل المباريات معقدة. واجهنا خصما دافع بشكل منظم ويدرك ما يفعله".

وبانتصاره الثاني على التوالي، الرابع في آخر 5 مباريات والعاشر هذا الموسم، يرفع أتلتيكو رصيده إلى 31 نقطة يقتنص بها المركز الثالث بفارق الأهداف أمام برشلونة الذي فقد نقطتين ثمينتين، بتعادله خارج قواعده بهدف أمام رايو فاليكانو، مع مباراة مؤجلة لأتلتيكو.