«هاري» مستعد لنسيان خلافه مع العائلة المالكة وزوجته ترفض

الأمير هاري
الأمير هاري

تصدرالأميرهاري نجل الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا عناوين عدة صحف بريطانية، حول استعداده  لنسيان خلافه المستمر مع العائلة المالكة في محاولة أخيرة للمصالحة قبل حلول عيد الميلاد.

ووفقاً لمقتطفات تقارير نشرتها صحيفتي «ذا ميرور» و «ديلي ميل» البريطانية من كتاب عن هاري وزجته الأمريكية ميجان ماركل من تأليف الكاتب أوميد سكوبي بعنوان «نهاية اللعبة»، وصرح هاري بأنه مستعد لنسيان خلافه مع العائلة المالكة، لكن ميجان لن تعود إلى العائلة المالكة.

وفي مقابلة أجريت معه في وقت سابق من هذا العام، أعرب هاري عن أمله في أن يفهم أحباؤه يوماً ما حقيقة صراعات ميجان داخل العائلة المالكة، والتي أدت بدورها إلى رحيل الزوجين عن المملكة المتحدة.

وأشار هاري في وقت سابق إلى أنه لم يتمكن من إيجاد أرضية مشتركة مع عائلته وزوجته، وأنه تقبل فكرة أن الأمور لن تتغير أبداً، خاصة مع شقيقه وليام الذي يرفض بشكل قاطع التحدث معه حول هذا الموضوع.

وعلى الرغم من التقارير التي تفيد بأن الأمور تبدو جيدة بالنسبة لعلاقة الأمير هاري ووالده الملك تشارلز، فقد ادعى أوميد سكوبي في كتابه، أن ميجان لا تريد أبداً أن تطأ قدماها بريطانيا مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى كشف أوميد سكوبي في كتابه الجديد، عن السبب الحقيقي وراء عدم حضور ميجان ماركل حفل تتويج الملك، حيث قال: «إن ميجان لم تحضر لأنها رفضت الانخراط مرة أخرى في شؤون البلاط الملكي».

اقرأ أيضا|«مخاوف قصر بكنجهام» من عودة الأمير هاري «لخيانتهم مرة أخرى» من أجل المال