مواعيد عرض مسلسل "حدث بالفعل" على cbc

مواعيد عرض مسلسل "حدث بالفعل" على cbc
مواعيد عرض مسلسل "حدث بالفعل" على cbc

ينطلق العرض الأول لمسلسل حدث بالفعل" على شاشة cbc، بدءاً من السبت 2 ديسمبر المقبل.

المسلسل مكون من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc العامة، بينما يبث في الحادية عشر مساء على قناة cbc دراما.

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" قصص حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً| محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلم «أسد أسود»: هصور 60% منه في السعودية

ويضم مسلسل حدث بالفعل 5 حكايات من المقرر عرضها واحدة تلو الأخرى لأول مرة على شاشات التليفزيون ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل على إحدى المنصات الإلكترونية متصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جاءت الحكاية الأولى بعنوان “تحت الحزام”، وخاصت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف والفنان محمد أنور، ورصد علاقة الأم بالابن وغيرتها من الفتاة التي يرتبط بها لدرجة من الممكن أن تؤدي إلى قيامها بأفعال بشعة كاحتجازها في يوم زفافهم.

وجاء من ضمن حكايات المسلسل أيضا، حكاية "ريش أبيض"، والذي خاض بطولتها كلا من النجوم ا اجد المصري وبسمة، وبعدها عرض حكاية "ولو بعد حين" وكانت من بطولة النجمتين دينا الشربيني وشيرين رضا، وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اجتماع الثنائي في عمل واحد، معربين عن صدمتهم من علاقتهم معا رغم أنه كان يجمعهم قصة حب برجل واحد وهو الهضبة عمرو دياب.

 وأخيرا حكاية "قرض شخصي" من بطولة كريم فهمي وندى موسى، وحكاية "كاملة" بطولة ايه سماحة وبسنت حاتم، الذي أتى ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل.