شكري الخطوي: ليس لدينا ما نخسره أمام الزمالك وأبو سليم لن يلعب مباراة دفاعية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبوسليم الليبي أن فريقه يتواجد في مصر منذ أسبوع تقريبا، قبل مباراة الزمالك المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتقدم بالشكر للشعب المصري على حسن الضيافة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" الزمالك فريق كبير ولديه خبرات، في حين يمتلك فريق أبو سليم  الطموح من أجل التأهل للدور التالي".

وتابع الخطوي قائلا:" لا يوجد لدينا ما نخسره، ونخوض كل مباراة من أجل الفوز، ولا نقلل من حجم الزمالك أو أي فريق منافس في المجموعة".

وأضاف المدير الفني قائلا:" فريق أبو سليم يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وكلمة السر في الفريق هي روح المجموعة وستجدون فريق مختلف يخوض المباريات بروح انتصارية في اللقاء، وسبق وتخطينا الأولمبي الباجي وكمبالا سيتي في الدورين السابقين بالبطولة".

وشدد شكري الخطوي على أن فريقه لن يخوض مباراة الزمالك للدفاع والحصول على نقطة، ولكن سيلعب مباراة بروح انتصارية لتحقيق الفوز، بالرغم من أن الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأضاف المدير الفني أنه درس فريق الزمالك، والمنافس فريق كبير يمرض ولا يموت، وتابعنا مباراة بيراميدز الأخيرة للزمالك والفريق استطاع العودة 3 مرات في المباراة الأخيرة"

وقال شكري الخطوي:" فريق أبو سليم لا يوجد لديه قاعدة جماهيرية ولكن الفريق خاض مباريات من قبل أمام فرق جماهيرية، وقد يكون الحضور الجماهيري في لقاء الزمالك عامل ضغط على المنافس ونتمتى أن يستمتع الجميع بالمباراة وتخرج بصورة مشرفة تليق بالكرة الأفريقية والعربية، وأن يتأهل الزمالك وأبو سليم للدور التالي".

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.