حقيقة استقالة حسام غالى وعودة سيد عبد الحفيظ

 لاعبو الأهلى جاهزون لمواجهة بطل غانا
لاعبو الأهلى جاهزون لمواجهة بطل غانا

يستهل الأهلى حملة الدفاع عن لقب دورى أبطال افريقيا والبحث عن لقب جديد يضاف لسجل بطولات القلعة الحمراء وذلك عندما يبدأ المارد الأحمر مشوار دورى المجموعات بمواجهة قوية أمام ميدياما الغانى فى الجولة الاولى من دورى الأبطال فى التاسعة مساء على ستاد السلام .. ويقع الأهلى فى مجموعة تضم كلا من ميدياما الغانى ويانج افركانز التنزانى وشباب بلوزداد الجزائرى.

واختتم المارد الاحمر تدريباته امس الجمعة قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا للمباراة وشهدت الأيام الماضية حالة من التركيز والجدية فى تدريبات الفريق حيث حرص كولر على منح اللاعبين راحة يوم الاربعاء الماضى وبدات الاستعدادات الجدية يوم الخميس وانتظم اللاعبون الدوليون يوم الثلاثاء الماضى بعد انتهاء الاجندة الدولية ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز وبداية مشوار البطولة بانتصار تجنبا تكرار ما يحدث فى السنوات الاخيرة بعدم حسم التأهل لدور الثمانية الا فى الجولات الاخيرة.

اقرأ أيضاً| الزمالك يستعد لضربة البداية في الكونفيدرالية بمواجهة ليبية

على صعيد اخر انتشرت خلال الساعات الأخيرة العديد من الأخبار التى تخص الاهلى وتشير لاستقالة حسام غالى عضو مجلس إدارة الاهلى وعودة سيد عبد الحفيظ لتولى منصب مدير الكرة ورحيل خالد بيبو وأكد مصدر مسئول فى الاهلى ان كل هذه الاخبار غير صحيحة .. فلم يبلغ حسام غالى المجلس بتقديم استقالته ولا يوجد ما يدعى فعل ذلك فالعلاقات داخل المجلس على مايرام ولا توجد خلافات .. وأيضا لا توجد نيه لعودة ابن الاهلى سيد عبد الحفيظ فهناك قناعة كبيرة بخالد بيبو وبإدارته لفريق الكرة.

وكان البعض قد ربط بين عدم حضور حسام غالى بالجمعية العمومية الأخيرة وغيابه عن بعض المناسبات بانه غاضب ويرغب فى تقديم الاستقالة.