مابولولو يعود لتدريبات الاتحاد السكندري.. غدا

مابولولو
مابولولو

عاد الأنجولى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري اليوم الجمعة إلي الأسكندرية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر ومشاركته مع المنتخب الأنجولى.

ويُشارك مابولولو في تدريبات فريق الكرة غداً السبت تحت قيادة طارق العشرى إستعداداً لمباراة زد المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 الساعة الرابعة عصراً بإستاد الإسكندرية فى إطار مباريات الأسبوع السابع من الدورى المصرى

وكان محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى استقبل الأنجولى مابولولو قبل سفره لبلاده لتهنئته على استمرار المستوى المتميز و الرائع له منذ إنطلاق بطولة الدورى الممتاز وتصدره قائمة هدافى مسابقة الدورى، وكذلك لدعمه و تحفيزه لمواصلة هذا الأداء خلال المباريات القادمة.

وأكد رئيس النادى لهداف الفريق على تقدير الجميع داخل قلعة زعيم الثغر لمجهوداته و أداءه و إلتزامه منذ إنضمامه لصفوف زعيم الثغر  .

وأوضح محمد مصيلحى بأنه ليس من المنطق رفض العديد من العروض الواردة للتعاقد مع مابولولو عقب نهاية الموسم الماضى سواء داخلية أو خارجية ، أن يتم الحديث الآن عن أنتقاله و نحن فى بداية الموسم !! مؤكداً بأنه لا توجد أي نيه مطلقاً للتفريط في المهاجم الأفضل بالدورى المصرى و في حال الموافقة على أنتقال " مابولولو "  ستكون وجهته خارجياً و ليس داخلياً  .

مصيلحى يتغني بمابولولو ويؤكد: لن نفرط في مهاجم زعيم الثغر