مؤتمر شعبي حاشد بالسويس لتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي

مؤتمر شعبى حاشد بالسويس لتأييد المرشح عبد الفتاح السيسى
مؤتمر شعبى حاشد بالسويس لتأييد المرشح عبد الفتاح السيسى

نظم حزب مصر الحديثة بالسويس مؤتمرا جماهيريا لتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية بحضور اللواء خالد شوقى أمين الحزب وقيادات الحزب والعمل العام بالسويس والمئات من المواطنين.

وبدأ المؤتمر بتقديم عرض بالصوت والصورة لإنجازات الرئيس السيسى فى مختلف مجالات التنمية، لا سيما ما شهدته السويس من أعمال تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.. وتحدث اللواء عبد المنعم الجوهرى نائبا عن رئيس الحزب د. وليد دعبس، وقال إن الوضع الإقليمى والصراع الدائر على مقربة من الحدود المصرية يجعل من الضرورى تنحية الخلافات جانبا والالتفاف حول الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى أعلن موقفه صريحا منذ بداية الحرب على عزة وأكد السيادة المصرية على أرض سيناء، رافضا الضغوط الدولية وسيناريو صفقة القرن.

اقرأ أيضاً| وزيرة التضامن من معبر رفح: مصر تسخر إمكانياتها لإغاثة أهالي غزة

وبات واضحا للجميع المؤامرات الخارجية التى تحيط بالوطن من جميع الاتجاهات، وتابع أن الأعداد الكبيرة فى مؤتمرات دعم الرئيس ومظاهر التأييد، إنما هى بمثابة رد الجميل للرئيس الذى عبر بالوطن إلى بر الأمان، وحقق العديد من الإنجازات فى كل القطاعات من القضاء على الإرهاب، والنهضة فى الصحة والطرق والمصانع والمشروعات القومية وحياة كريمة.

من جانبها قالت النائبة عفاف زهران عضو مجلس النواب عن محافظة السويس إن للرئيس عبدالفتاح السيسى الفضل فى حفر قناة السويس الجديدة، التى كان لها دور مهم فى زيادة عدد السفن العابرة للقناة، وزيادة الفرص الاستثمارية المتاحة بمشروعات القناة، كما نجح الرئيس من خلال مؤسسات الدولة إنشاء العديد من المناطق الصناعية وتوفير فرص العمل للشباب وتطوير محافظات الصعيد وغيرها من الإنجازات التى لا يتسع الوقت لذكرها.

وأكد الأنبا انطونيوس وكيل مطرانية السويس أنه قضى أكثر من 30 عاما فى محافظة السويس، وخلال سنوات خدمته فى الكنيسة لم يشهد أعمال تطوير فى المحافظة فى مدة زمنية قصيرة بقدر ما شهدته السويس فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.. فيما أكد الشيخ أحمد الخزرجى ممثل الأزهر الشريف تأييده ومبايعة الرئيس السيسى لاستكمال ما بدأه، لا سيما ان قطاع التعليم شهد تغييراً كبيراً وتطويراً، وأضاف أن رؤية مصر 2030 بالنسبة للتعليم حققت فيها الدولة الكثير من الأهداف، وأشار إلى أن التغيير الذى شهدته مصر فى عهد الرئيس السيسى شاهد على الإنجازات فى مختلف المجالات، وأكد النائب السابق أبو الوفا بشير القيادى بحزب مستقبل وطن عن اهتمام الرئيس بذوى الهمم، والتأكيد على دورهم فى المجتمع، وحرص على تكريمهم فى عدة مناسبات، مع توجيه كل الدعم لهم، فما كان منهم إلا ان استغلوا الفرصة واظهروا كفاءة وتميزا فى عدة مجالات ورفعوا اسم مصر فى المحافل الدولية، لاسيما فى البطولات الرياضية، وقال الشيخ محمد خضير شيخ قبيلة العمارين إن الدولة المصرية أصبحث فى عهد الرئيس السيسى أكثر حرصا على مواردها، وتسعى للاستفادة من المشروعات القديمة التى لم تكن مستغلة مثل مشروع توشكي، فضلا عن زيادة الرقعة الزراعية من خلال عدة مشروعات اعتمادا على المياه الجوفية.

 وأضاف أن الأعوام الماضية شهدت تنفيذ مشروعات لانتاج الطاقة من مصادر متعددة، أولها مشروع زيادة الطاقة المنتجة بمحطات الكهرباء، وانشاء محطات جديدة، فضلا عن التوسع فى انشاء مشروعات طواحين الهواء فى منطقة الزعفرانة استغلال للتيارات الهوائية المستمرة طوال العام فى تلك المنطقة الحدودية بين السويس والبحر الأحمر.