5 شواهد تؤكد اقتراب أحمد فتوح من ارتداء قميص الأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تصدر المشهد خلال الأيام الماضية على الساحة الرياضية، بعد أزمته القوية مع ناديه التي انتهت بإيقافه وتغريمه ماليًا بجانب عرضه للبيع، بعد تركه معسكر الفريق، ليلة مباراة زد في الدوري المصري.

وزادت الأحاديث بشأن مستقبل أحمد فتوح الذي ربطه الكثير بالانتقال إلى النادي الأهلي، مستندين إلى شواهد تؤكد ذلك، في ظل أزمته المعقدة مع ناديه، إلا أن هناك بعض الأصوات داخل القلعة الحمراء التي ترفض انضمام اللاعب، بسبب موقفه الذي وصفه الكثير بغير الأخلاقي تجاه ناديه، فضلًا عن عدم الدخول في أزمات مع مجلس الزمالك الجديد.

وترصد لكم بوابة «أخبار اليوم»، 5 شواهد تؤكد اقتراب أحمد فتوح من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يصبح لاعبًا حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ.

-علاقته بلاعبي الأهلي

يرتبط أحمد فتوح بعلاقة قوية مع لاعبي الأهلي، حيث اعتاد الظهور معهم في معسكر منتخب مصر الأخير في كافة الصور التي نشرها اتحاد الكرة، فضلًا عن دعوته لحضور افتتاح ملعب الخماسي الخاص بحسين الشحات في منطقة السلام، حيث اللاعب الزملكاوي الوحيد وسط نجوم الأهلي.

-البديل الأنسب لعلي معلول

يرى النادي الأهلي بتوصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أن أحمد فتوح البديل الأنسب للتونسي علي معلول الظهير الأيسر الذي يكتب سطوره الأخيرة بقميص المارد الأحمر، وسط توقعات برحيله نهاية الموسم الجاري، وهو ما يدفع إدارة القلعة الحمراء في التسريع نحو التعاقد مع البديل لتفادي أي أزمة في الجبهة اليسرى قد يعاني منها الفريق مستقبلًا.

-انسحاب زد وبيراميدز من الصفقة

انسحب ناديا بيراميدز وزد من سباق التعاقد مع أحمد فتوح، حيث كان يرغب الأول في ضمه إلا أنه توصل لاتفاق بشأن تجديد عقد محمد حمدي، وهو ما دفع النادي السماوي للانسحاب من الصفقة، بينما زد فضل الانسحاب بعد أزمة اللاعب مع ناديه، حيث أكد سيف زاهر رئيس النادي، أن علاقة ناديه مع الزمالك أهم من أي صفقة.

-صفقة مجانية

يعد انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي، في الصيف المقبل، بشكلٍ مجاني، واحد من الشواهد القوية التي تؤكد انضمام اللاعب للقلعة الحمراء، خاصة وأنه سيكون صفقة مجانية لن تكلف خزينة النادي أية أموال، وهو ما يرحب به مسؤولو الأحمر.
 
-انتهاء علاقته بالزمالك

انتهت علاقة أحمد فتوح بشكل شبه رسمي، حيث يرفض مجلس الزمالك التنازل في حقه ضد ما فعله اللاعب، فضلًا عن مساندة الجمهور لقرار المجلس الجديد الذي يرأسه حسين لبيب بعدم التجديد له، الأمر الذي يؤكد رحيل اللاعب بنسبة كبيرة عن القلعة البيضاء بالتزامن مع انتهاء عقده.

65 مليون جنيه تعرقل تجديد عقد فتوح مع الزمالك رغم تدخل الوسطاء