جهود مكثفة لمباحث الغربية لضبط لص سرق لاب توب محاسب بنكي بمحطة السكة الحديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع مباحث السكة الحديد بطنطا من جهودها لضبط لص قام بسرقة جهاز لاب توب خاص بأحد المحاسبين يعمل بأحد البنوك بالقاهرة أثناء نزوله من القطار بعد أن غافله وقام بسرقة الجهاز الذي يحمل بيانات هامة مصرفية.

وكانت محطة السكة الحديد بمدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت قيام لص بسرقة  جهاز لاب توب عن طريق المغافلة خاص بمحاسب  يعمل بأحد البنوك بمدينة القاهرة أثناء عودته من القاهرة إلي مدينة طنطا مستقلا القطار السريع والفرار به هربا.

اقرأ أيضًا| مصدر أمني ينفي مزاعم «الإرهابية» بتعدي الشرطة على مواطن داخل مستشفى

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من نقطة شرطة السكة الحديد بمحطة السكك الحديدية بطنطا بقيام محمد رفعت ٢٧ عام محاسب بأحد البنوك بالقاهرة ومقيم بإحدى القرى التابعة لمركز كفرالزيات  بالتقدم ببلاغ بفقدانه جهاز حاسب آلي لاب توب أثناء نزوله من قطار السكة الحديد السريع القاهرة طنطا رقم ٩٢٥ الذي ينتهي خط سيره بمدينة طنطا، حيث قام احد اللصوص بمغافلته وسرقة الجهاز الخاص به والذي يحتوي على أعمال وبيانات  هامة خاصة بالبنك.
وأنه بمراجعته لكاميرات المراقبة المحيطة بمحطة السكة الحديد لدي بعض المحلات التجارية أظهرت اللص الذي قام بسرقة الجهاز أثناء مغادرته محطة السكة الحديد بطنطا ويحمله في طريقه إلي احد الشوارع بدائرة قسم أول طنطا.. تم تحرير محضر ١٥ /٤٠  بنقطة شرطة محطة السكة الحديد بطنطا.

هذا وتكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية وقسم شرطة أول طنطا بالتنسيق مع مباحث السكة الحديد بطنطا من جهودها للتوصل إلي هوية اللص الذي قام بسرقة جهاز اللاب توب وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمنطقة ميدان السكة الحديد بطنطا والشوارع الجانبية بها لسرعة ضبطه.