اتحاد جدة يلتقي الاتفاق في مواجهة مهمة بالدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يحل فريق اتحاد جدة، ضيفا ثقيلا على نظيره نادي الاتفاق، اليوم الجمعة على ملعب ستاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، ضمن مباريات الجولة الـ 14 في موسم 2023-2024 من الدوري السعودي للمحترفين، «دوري روشن».

يسعى «العميد» إلى مواصلة طريق الانتصارات والاقتراب من قمة مسابقة الدوري السعودي من جديد، في عهد المدير الفني الجديد مارسيلو جاياردو، الذي جاء خلفا للبرتغالي نونو سانتو، الذي تمت إقالته بعد سلسلة من النتائج السلبية، في الفترة الأخيرة، والتي تم كسرها بعد رحيله بالفوز على أبها، الجولة الماضية.

فيما يلعب الاتفاق العنيد، مباراة اليوم وهدفه عرقلة اتحاد جدة، واقتناص ثلاث نقاط، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير، لتحقيق نتيجة جيدة، تحت قيادة المخضرم ستيفن جيرارد.

يحتل اتحاد جدة، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن، برصيد 24 نقطة، فيما يأتي الاتفاق في المركز السابع، برصيد 22 نقطة.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الاتفاق في الدوري السعودي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي 
خط الدفاع: أحمد بامسعود، حسن كادش، فيليبي، مهند الشنقيطي 
خط الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، كورنادو، عبد الرحمن العبود 
وفي الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله

موعد مباراة الاتفاق واتحاد جدة في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الاتفاق واتحاد جدة في الجولة الـ 14 من الدورى السعودي اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة الاتفاق والاتحاد في الدوري السعودي

تذاع مباريات الدورى السعودي للمحترفين، على شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري للمسابقة، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم نقل المباراة عبر SSC 1 HD.