الأهلي يهزم الاتحاد في مباراة ماراثونية ويتأهل لنهائي دوري مرتبط السلة

الأهلي
الأهلي

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري مرتبط السلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 85– 79 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على صالة برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات في إياب نصف نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

وكان الاتحاد السكندري حسم الشوط الأول أمام الأهلي بنتيجة 35-26، ليعود الفريقان للقاء بالتعادل بنتيجة 66-66 بنهاية الشوط الثاني ليتم الاحتكام إلى شوط إضافي وحسم فيه الأهلي النتيجة بواقع 84-79.

يذكر أن الأهلي قد فاز بمباراتي المرتبط بنتيجة 79/56 و63/57 على التوالي، بينما فاز الاتحاد السكندري بمباراة الرجال الأولى بنتيجة 75/61 وخسر الاتحاد أمام الأهلي في مباراة اليوم.

وبذلك يواجه النادي الأهلي نظيره سموحة في نهائي دوري المرتبط للمحترفين الذي تأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي بطولة دوري المرتبط عقب الفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة 91-86 في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس على صالة برج العرب بنصف نهائي البطولة.

وكانت إدارة النادي الأهلي قررت توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الخميس لمساندة الفريق وتم تحذير الجميع من اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.