قيادات الحركة التعاونية والتحالف الوطني: تأييدنا للرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد الدكتور أحمد خميس- رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية، وعضو المجلس الأعلى للتعاون، في كلمته المؤتمر الحاشد الذي نظمه شباب الحركة التعاونية المصرية بالتعاون مع التحالف الوطني الأهلي التنموي، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو رجل المرحلة في ظل ما يحاك بالوطن من مؤامرات وضغوط، كشفتها مؤخراً الحرب على غزة، ومحاولة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، وهو ما تصدى له الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل قوة وصلابة.

ووجه رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية، وعضو المجلس الأعلى للتعاون الدكتور أحمد خميس، في كلمته رسالة إلى الرئيس السيسي قائلاً: "كمل المسيرة ونحن معك من أجل مصر ومن أجل مستقبل مصر".

جاء ذلك في كلمته في المؤتمر الحاشد الذي نظمه شباب الحركة التعاونية المصرية التي تضم 12 ألف جمعية، و 18 مليون عضو بجميع قطاعاته بالتعاون مع التحالف الوطني الأهلي التنموي؛ لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024 والذي تم انعقاده في المقر العلمي للحركة التعاونية، بالمعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية تحت عنوان "انزل.. شارك".

◄ اقرأ أيضًا | النائب أيمن طه: نثمن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر تحيا مصر لدعم فلسطين

من جانبه قال الدكتور محمد عبد العزيز- عميد المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية في كلمته، إن هذا المؤتمر يأتي دعوة للجميع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وبصفة عامة الشعب المصري وبصفة خاصة الشباب.

ولفت الدكتور محمد عبد العزيز، في كلمته إلى أن النزول للانتخابات نوع من أنواع المشاركة لاختيارنا القائد الذي يقود المسيرة خلال الفترة القادمة، وأيضاً رداً للجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الإنجازات التي حققها في السنوات العشر الأخيرة خاصة القضاء على الإرهاب وعودة الأمن والأمان ومبادرة حياة كريمة، فضلاً عن استصلاح الأراضي ومنها استصلاح مليون ونصف المليون فدان، وتأييدنا له لاستكمال الإنجازات.

من جانبه أشاد اللواء دكتور محمد نعيم- محافظ الغربية الأسبق، والخبير الاستراتيجي بالإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة مبادرة حياة كريمة والتنمية وعودة الأمن والاستقرار وإقامة المشروعات القومية العملاقة، والتي بدورها كان لها الأثر الكبير في قوة الاقتصاد الوطني، مؤكداً أن تأييدنا للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، يأتي إيماناً منا بدوره الكبير في قيادة دفة الوطن إلى بر الأمان.

شارك في المؤتمر الدكتور أحمد خميس- رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية، وعضو المجلس الأعلى للتعاون، والدكتور طلعت عبد القوي- رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية وعضو مجلس أمناء التحالف الوطني، الدكتور أحمد عبد الظاهر- رئيس الاتحاد العام للتعاونيات والدكتور سعد نصار- محافظ الفيوم الأسبق، والدكتور محمد نعيم- محافظ الغربية الأسبق، والدكتور رضا فرحات- محافظ الإسكندرية الأسبق، والدكتور محمد عبد العزيز، وقيادات الحركة التعاونية من الاتحاد العام للتعاونيات.

يهدف المؤتمر إلى توعية شباب التعاونيات وحشدهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، للوقوف صفا واحداً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية؛ لما قدمه لمصر من إنجازات كبيرة في الفترة السابقة في جميع المجالات التي تخدم المواطن المصري، ووقفته الصلبة والشجاعة ضد المؤامرات التي تحاك ضد مصر، ودعمه الكبير للقضية الفلسطينية ومساندة أهالى غزة الذين يعانون من الاحتلال الصهيوني الغاشم، والوقوف بشجاعة ضد التهجير القسري لأبناء غزة، فضلاً عن الإنجازات الضخمة والمشروعات القومية العملاقة والمبادرات الرئاسية.