موسى مصطفى موسى: مؤتمر تحيا مصر يكشف وقوف الشعب خلف الرئيس

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

أكدت الحشود الجماهيرية التى تدفقت اليوم من مختلف محافظات الجمهورية الى احتفالية التضامن مع الشعب الفلسطين باستاد القاهرة، على كامل تأييدها لكل الخطوات والمساعى والإجراءات والتصريحات والخطابات  التى قالها الرئيس، منذ 7 أكتوبر فيما يخص الاحداث الدامية فى قطاع غزة .

وأضاف المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد أن الرئيس قام بمجهود دبلوماسى ضخم  ولوجيستى كبير ومضنى منذ 7 أكتوبر ، ونحن نقدر كل ذلك المجهود الضخم للرئيس ونقدر صلابته فى الحفاظ على الامن القومى المصرى ونحى جراءته ووضوحه وصرامته.  

وأكد "موسى" أن القيادة فى مصر أدركت أن الهدف كان من البداية هو تنفيذ مخطط اسرائيل تهجير الفلسطينين قصريا الى مصر  وأن مصر هى المستهدفه  ولكن موقف الرئيس كان قاطعا  حاسما صارما شديدا وتصرفات الرئيس واتصالاته وتصريحاته كانت ذكية وواضحة للغاية حيث أكد منذ البداية على أن أمن مصر خط أحمر، وان تهجير الفلسطينين  قصريا الى سيناء خط احمر، و تصفية القضية على حساب مصر خط أحمر ، قطع المساعدات الانسانية عن سكان  القطاع امر مرفوض تماما.

كما أوضح أن تأكيد الرئيس أن 70٪ من حجم المساعدات الانسانية  مصرية 8400 طن من اجمالى 12 الف طن  دخلت الى القطاع عبر معبر رفح المصرى  أم يدعوا كل مصرى للفخر والشرف والتباهى ايضا

واختتم رئيس الغد أننا نحي الرئيس على نجاح جهود مصر  والتوصل للهدنة بين حماس وإسرائيل.