أوقاف المنيا تدعو الشعب المصري لدعم الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات | فيديو

الشيخ محمود حسين وكيل وزارة الاوقاف
الشيخ محمود حسين وكيل وزارة الاوقاف

يقول الشيخ محمود حسين وكيل وزارة الاوقاف مصر ارض السلام والطمأنينة انتصارات اكتوبر خير دليل ندعو الشعب لدعم الرئيس لاستكمال الانجازات أن المؤتمر يأتي ضمن مؤتمرات الحزب اليومية في المحافظات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي، واستكمال العديد من الإنجازات وتكملة بناء الجمهورية الجديدة.

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة المنيا اليوم الخميس مؤتمر حاشد، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضمن مؤتمرا الحزب اليومية في المحافظات.

جاء ذلك في حضور عدد من نواب البرلمان، وعدد كبير الشخصيات العامة والتنفيذية في محافظة المنيا، وآلاف من المواطنين من كافة المدن والمراكز والقري، يحملون اللافتات المؤيدة والإعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

◄ اقرأ أيضًا | مستقبل وطن بالمنيا ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي| صور وفيديو

بدأ المؤتمر بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم  عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة، ثم تم عرض فيلم تسجيلي عن اهم الإنجازات والمشروعات والفعاليات والمبادرات التي تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وحث محمد نشأت العمدة أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنيا، المواطنين علي ضرورة  المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم كان ذلك بحضور جماهيري  كبير  للمواطنين وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.