حنان مطاوع نجمة 2023.. كيف ظهرت في "سره الباتع" و"وعود سخية"

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

حققت الفنانة حنان مطاوع نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد الإشادات الكبيرة التي حصلت عليها من قبل الجمهور والنقاد بعد تألقها في أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «صوت وصورة»، ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تحقق حنان مطاوع نجاحاً عقب عرض أعمالها، سواء على المستوى السينمائي أو الدرامي.

حنان مطاوع في «وعود سخية» 

"وعود سخية" هو عمل درامي آخر أكسب حنان مطاوع ثقلاً فنياً جديداً، وبحضور قوي وأداء متميز لفتت الأنظار لها بشخصية "سخية" التي قدمتها في العمل، وتختلف في تفاصيلها عن أي شخصية قدمتها من قبل في مشوارها الفني.

حيث تتعرض" سخية" للظلم والقهر واتهامات كثيرة، وهي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية من كل من تآمر عليها.

تفاصيل دور حنان مطاوع في «سره الباتع»

يعتبر مسلسل "سره الباتع" واحدًا من أهم محطات الفنانة حنان مطاوع، التي قدمت فيها شخصية "صفية"، حيث يأخذنا هذا المسلسل إلى حقبة زمنية قديمة، والتي من خلالها ظهر مدى كفاح المصريين ونضالهم ضد الحملات الفرنسية على أراضيهم.

مسلسل«صوت وصورة» يتصدر التريند

تصدر مسلسل «صوت وصورة» مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد تالق الفنانة حنان مطاوع في تجسيد شخصيتها طوال أحداث العمل، وخاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الحلقات الماضية، وجعل المشاهد ينتظر الحلقات بشغف شديد لمعرفة قاتل «عصام الصياد» مراد مكرم.