طرق تسجيل استمارة امتحانات العائدين من الخارج للشهادة الإعدادية

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

أعلنت المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، تعليمات للطلاب العائدين من الخارج بشأن استمارة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وطالبت  المديريات التعليمية، بضرورة إحضار صورة طبق الأصل من خطاب الالحاق الصادر من المديرية وصورة طبق الأصل من آخر شهادة عائد بها الطالب من الخارج وكشف بأسماء العائدين من الخارج.

أقرأ أيضا :لطلاب الشهادة الإعدادية.. هذه الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات 2024

واشارت المديريات التعليمية، إلى أن إجراءات تقديم استمارة الشهادة الإعدادية بالنسبة لطلاب الدمج، موضحة أنه يتم إحضار 3 صور طبق الأصل من قرار الدمج، ويحرر كشف بطلاب الدمج معتمد ومختوم ويسلم مع استمارات التقدم للجنة القيد مع احضار صورة طبق الأصل من قرار الدمج.

ولفتت المديريات التعليمية، إلى أنه فى حالة عدم وجود طلاب دمج يتم كتابة إقرار بعدم وجود طلاب دمج تعليمات خاصة بالإدارة المدرسية لتحرير استمارة امتحانات الإعدادية، ويتم اختيار مجموعة متميزة من العاملين بالمدرسة مشرفين مراجعين للأشراف على تحرير الطلاب لاستمارات التقدم ومراجعتها بكل دقة ومطابقتها حسب الاسم والرقم القومي بشهادات ميلاد الطلاب والاستمارة الإلكترونية، يتم كتابة اللجنة المشكلة في كشوف والتوقيع عليها من المشرفين والمراجعين بالاسم الثلاثي.