الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستعد لتدشين غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعمل الاتحاد العام المصريين بالخارج على تجهيز غرفة عمليات من مقر المركز الرئيسي بالقاهرة لمتابعة تصويت المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية، يشارك في غرفة العمليات والمتابعة فريق عمل من  أعضاء مجلس الإدارة ومجلسي النواب والشيوخ ورموز من رجال الصحافة والإعلام.

أقرأ أيضا :اتحاد شباب المصريين بالخارج: تنسيق مستمر مع حملة الرئيس للتوعية بالمشاركة في الانتخابات 

ويحرص الاتحاد العام على متابعة العملية الانتخابية من خلال أعضائه وفروعه المنتشرة في أنحاء العالم وقد عقد الاتحاد العام للمصريين عدة اجتماعات عبر منصة زوم مع الحملة الرسمية للمرشح  عبد الفتاح السيسي للترتيب حول حشد المصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، كما عقد اجتماعات أخرى مع فروعه في كافة انحاء العالم للوصول إلى تحقيق أكبر مشاركة ممكنة.

واستعدت مجموعات من المصريين في كل أنحاء العالم للعملية الانتخابية بكافة أوجه الدعاية والدعم والإمكانات اللازمه وسيكون اول يوم لموعد الانتخابات عطله رسمية لكافة العاملين في الخارج في المنطقة العربيه وثاني يوم يعتبر إجازة عند البعض الآخر، واليوم الثالث أيضا إجازة في المنطقة الأوربية وأمريكا وينتظر الكثير من المواطنين في مصر بشائر النتائج الوارده من دوائر الخارج.

وقال م. إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج إن العرس الديموقراطي لابد وأن يكتمل بتفوق الرئيس السيسي واكتمال الحياة الديمقراطية والانجازات والمشروعات الكبرى لاسيما وأن التحديات التي تشهدها المنطقة تحديات جسيمة تحتاج إلى قائد لديه الخبره المناسبة في قيادة الدولة المصرية المحورية الرائدة بين أشقائها العرب والكتلة الأفريقية. 

 وأضاف أن الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج يوم ٣،٢،١ ديسمبر ٢٠٢٣ أيام الجمعة والسبت والأحد مؤكدًا أن الوطن في حاجة لأبنائه في الخارج وأن جموع المصريين تنتظر من إخوانهم في الخارج الكثير وهي دعوة أرجو الوفاء بها للمشاركة للتعبير عن ارتباط أبناء الخارج بالوطن الأم.