افتتاح مقر الحملة الرئاسية للمرشح السيسي بطنطا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

أعلن  حزب مستقبل وطن بالغربية افتتاح مقر للحملة الرئاسية للمرشح  عبدالفتاح السيسي بمقر نادي سيتي كليب بمدينة طنطا.

وقال أمين حزب المستقبل بالفربية، إن الحملة متواجدة من العاشرة صباحا كل يوم، ونستقبل كل فئات المجتمع والشباب. 

اقرأ أيضا|  «مستقبل وطن» ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بأسيوط لتأييد الرئيس السيسي | فيديو

وأشار إلى أنه يوجد مجموعات شبابية متطوعة من خلال مقر الحملة الرئاسية في مدينة طنطا وبدأنا بمجموعات إعلام يخدم وطن بالإضافة إلى الكيانات الشبابية  كلهم متطوعين لدعم الرئيس لاستكمال مسيرة الانجازات فضلا عن توافد كل القوى الشعبية وفئات المجتمع وممثلو النقابات والاحزاب على مقر الحملة.

جاء ذلك المؤتمر الذي نظمهر حزب المؤتمر بالغربية لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح  السيسى في الانتخابات الرئاسية القادمة.

بحضور الربان عمر صميده رئيس حزب المؤتمر واللواء احمد زغلول نائب رئيس حزب المؤتمر والمحاسب محمد  عريبي امين حزب مستقبل وطن بالغربية والنائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب  والنائبة  دعاء عريبي عضو تنسيقية شباب الأحزاب وأمين حزب المؤتمر بالغربية  وهيثم النحاس امين مساعد الحزب بالمحافظة.

كما شارك في اللقاء كل من النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والنائب محمود الشامي عضو اتحاد غرفة الصناعات والشيخ عبداللطيف طلحه شيخ المنطقة الأزهرية بالغربية والشيخ إسماعيل القابيل وكيل مشيخة الطرق الصوفية والقس باخميوس جرجس ممثل الكنيسة  وعدد من نواب البرلمان ومجلس الشيوخ تنسيقية شباب الأحزاب وممثلو النقابات والاحزاب وأعضاء الحزب   بمحافظة الغربية.

وأكدت النائبة البرلمانية دعاء عريبي أمين حزب المؤتمر بمحافظة الغربية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب أن ابناء محافظة الغربية يؤدون الرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب الانجاز في كل ربوع مصر، وأننا سندعم الرئيس السيسي من أجل استكمال الانجازات في مبادرات حياة كريمة وعودة مصر لمكانتها الطبيعية.

وأكد النائب والكاتب الصحفي مصطفى بكري ان الرئيس واجه تحديات كبيرة استطاع التغلب عليها من أجل مصر، وأننا أمام مرحلة تاريخية مهمة، ولابد من أن نكون على قدر المسؤولية، مشيرًا إلى أن مصر كانت تعاني كثيراً قبل يونيو ٢٠١٣، ومرت بأزمات اقتصادية واجتماعية عديدة، لكن الشعب المصري كان يدرك أن هناك أمل ولديه ثقة كبيرة في الجيش المصري.

وأشار هيثم النحاس أمين مساعد حزب المؤتمر بالغربية إلى أن كل شباب مصر يؤيدون الرئيس السيسي وسيخرجون لرد الجميل في أيام الانتخابات الرئاسية وكلنا ندعمه من أجل الأمن والأمان واستقرار مصر.