نادر السيد: الزمالك الأقرب لحصد الكونفدرالية.. والاستعانة بمدرب أجنبي «مش وقته»| حوار

نادر السيد
نادر السيد

يستعد الزمالك لمواجهة هامة، أمام فريق أبو سليم الليبي، يوم الأحد المقبل 26 نوفمبر، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

«بوابة أخبار اليوم» أجرت حوارا مع نادر السيد، نجم منتخب مصر السابق وحارس مرمى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، عن أهمية مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، وكثير من الأمور الهامة حول مشوار الأبيض في الكونفدرالية، وفيما يلي تفاصيل الحوار:

◄ ما توقعاتك لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي؟

أتمنى فوز الزمالك في بداية مشواره بدور المجموعات، أمام فريق أبو سليم الليبي، لكسب الثقة، ولكي تكون بداية قوية للأبيض، ورسالة لباقي فرق المجموعة. 

◄ ما رأيك في مجموعة الزمالك بالبطولة الكونفدرالية؟

مجموعة الزمالك تضم أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وسوار الغيني، وهي أندية ليست من الأسماء الكبيرة أفريقيا، ولكن يجب الحذر واحترام المنافس لأقصى تقدير، سواء داخل مصر أو خارج الديار، لضمان الفوز بكل مباراة، وحسم التأهل مبكرا، بعيدا عن حسابات الجولات الأخيرة. 

◄ ما هي فرص الزمالك في البطولة الكونفدرالية؟

الزمالك اسم كبير في القارة الأفريقية، وقادر على حسم تأهله من هذه المجموعة، بل والوصول لأبعد الأدوار في البطولة، وبمشيئة الله التتويج يكون حليف الأبيض.

◄ هل تؤيد استمرار معتمد جمال كمدير فني للزمالك؟

معتمد جمال هو الأنسب حاليا لقيادة الزمالك، لترتيب الأوراق داخل الفريق والبناء بشكل جيد لما هو قادم، وبدايته كانت رائعة بالفوز على بيراميدز، والوصول لنهائي كأس مصر.

وإذا قرر مجلس إدارة الزمالك، الاستعانة بمدير فني أجنبي، فالأفضل أن يكون مع بداية الموسم الجديد.

◄ ما رأيك في أزمة صبحي وفتوح والزناري؟

ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي والزناري، أخطأوا بترك معسكر الفريق قبل مواجهة فريق زد بالدوري، وكان قرار مجلس الإدارة صحيحا بإيقافهم وعرضهم للبيع.

◄ ما هي فرص الزمالك للمنافسة علي بطولة الدوري المصري هذا الموسم؟

علي الرغم من الهزيمة أمام إنبي وزد، والتعادل مع المقاولون العرب، ولكن مشوار الدوري ما زال طويلا، والزمالك قادر على المنافسة بكل قوة على بطولة الدوري هذا الموسم، فهو يضم لاعبين على أعلى مستوى.