«غزة تباد يا عالم».. آخر كلمات الصحفية آيات قبل استشهادها| فيديو

الصحفية آيات
الصحفية آيات

"اخلاء مشروع بيت لاهيا.. غزة تباد يا عالم".. بهذه الكلمات الممزوجة بالدموع نشرت الصحفية الفلسطينية "آيات خضورة" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو لها وهي تستنجد بالعالم بعد الهجوم على منزلها في منطقة بيت لاهيا بقطاع غزة، وكان هو الأخير لها قبل استشهادها في الساعات الماضية. 


جاءت نص الرسالة كالآتي: "إحنا بشر زينا زي بشر كل العالم، كان في عندنا أحلام كتير كبيرة، بس للأسف اليوم أحلامنا إنه لو استشهدنا، نستشهد جسد واحد، إن الناس تعرفنا، ما نكون أشلاء ننحط في كيس، إن لما نستشهد يكون فيه كفن لنا، ونندفن في قبر”.

واستكملت رسالتها قائلة "صارت أحلامنا أنه تتوقف الحرب، إنه ما نسمع صوت القصف، لم نتخيل أن نصل إلى هذه المرحلة ونعيش هذه الحياة، ما فيها أدنى مقومات الحياة الأساسية”.

وتابعت : "فيه شغلات ما بنقدر نحكيها، في شغلات قد ما الناس صورت والناس وثقت مش كل شيء بنقدر نوصله، متى تخلص هذه الحرب؟ مين هيظل يحكي للناس شو صار فينا شو إحنا عشنا شو شوفنا، إحنا بنشوف كل شيء قاعد يدمر أمام عينينا”.

وفي فيديو آخر لها قالت "خضورة" :" "رسالة غزة للعالم"، كان هذا آخر مقطع نشرته الشهيدة آيات خضورة، ووثقته على منصة إنستجرام، تحت عنوان "رسالتي الأخيرة للعالم.. رسالة غزة للعالم: أوقفوا الحرب”.