رئيس جامعة جنوب الوادي يكرم فريق عمل قافلة حلايب وشلاتين وأبو رماد

الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي
الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي

كرم  الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فريق عمل قافلة حلايب وشلاتين وأبورماد التي أطلقتها الجامعة خلال الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر الجاري . 

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية: تعاون فعال مع أعضاء «النواب والشيوخ» لتلبية مطالب المواطنين

جاء ذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق والدكتور محمد سعيد عبد الله نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعادل احمد مصطفى أمين عام الجامعة  والدكتور سامي عبد الرؤوف عميد كلية الطب البيطري  والدكتور عبد الحق سيد عميد كلية التربية الرياضية والدكتور محمود الشاذلي عميد كلية العلاج الطبيعي  والدكتور عبد الناصر عبد الجابر وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور منتصر حمدون وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور علي الدين عبد البديع منسق عام القافلة  وفرق عمل القافلة من الإدارات المركزية والكليات .


وأشاد رئيس الجامعة بجهود أعضاء القافلة التي أطلقتها الجامعة لأهالي حلايب وشلاتين وأبو رماد في إطار التوجهات الوطنية بتعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية وتحسين مؤشرات الخدمة الطبية مشيرا إلى أن الخدمات المجتمعية دورا أساسيا وجوهريا من أدوار الجامعة 
وأضاف عكاوي أن القافلة حققت نتائج متميزة في تقديم باقة متنوعة من الخدمات حيث قدمت قافلة الجامعة الطبية خدماتها لعدد 1459 حالة والقافلة البيطرية قدمت خدماتها لعدد 2343 حالة وتضمنت فعاليات القافلة جلسات توعية أسرية بمعرفة أساتذة كلية التمريض وزيارات ميدانية لمركز بحوث الصحراء من فريق كلية الزراعة وتوزيع المساعدات العينية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي والقيادات الشعبية وتوزيع الأدوات المكتبية على المدارس . 

ووجه رئيس الجامعة الشكر لمجموعة مرزوق عبد الوهاب مرزوق بدولة الكويت لتوجيه الدعم للقافلة ضمن العديد من الأنشطة التنموية للمجموعة وأشاد بجهود الحاج ناجى صديق نافل على مساهماته في الأعمال الخيرية بمحافظة قنا .

 وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق أن هناك جهود كبيرة بذلت من أعضاء القافلة على مدار 3 أيام بالتنسيق مع الجهات المعنية والقيادات الشعبية وشهدت القافلة إقبالا كبيرا من الأهالي في مختلف الخدمات المقدمة.
 
ووجه الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الشكر لرئيس الجامعة على مختلف أوجه الدعم المقدم للقافلة، مؤكدا أن هذه القافلة تمثل تجربة هامة على مختلف المستويات .


وأكد الدكتور علي الدين عبد البديع منسق عام القافلة أن القافلة حققت مستهدفاتها وتضمنت العديد من الإنجازات ويجري الإعداد لكتيب تذكاري لتوثيق أعمال القافلة.