وزير الأوقاف: بكاء الطفل الغزيّ إبراهيم كشف حجم جرائم العدو الصهيوني

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

 قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إن " بكاء الطفل الغزيّ إبراهيم على بتر ذراعه الأيسر أبكى أصحاب الضمائر الحية وكشف حجم جرائم العدو الصهيوني ضد الأطفال"

 وقد انتشر فيديو في الأيام الماضية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لطفل اسمه إبراهيم أصيب في غارة إسرائيلية بوسط قطاع غزة أدت لبتر ذراعه اليسرى. 
 قال الطفل باكيا في فيديو، "بدي أرجع أمسك إيدي.. هذا اللي بدي ياه من الحياة كلها".

ذكر الطفل أن استشهد اثنين من أولاد أعمامه وهو اتصاب خلال القصف، مناشدا العالم بإيقاف الحرب، مضيفا: "بدنا نرجع على بيوتنا ونعيش ونمشي"

 ويشهد قطاع غزة منذ الجمعة 7 أكتوبر الماضي قصف شديد على جميع الأصعده، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي الثلاثاء 31 أكتوبر رسميا عن توسيع الهجوم البري على قطاع غزة ردا على عملية طوفان الأقصى.
 ومنذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة وصل عدد الشهداء الفلسطينيين إلى الآلاف في حصيلة تزداد بشكل كبير يوميا، بينما واصل جيش الاحتلال استهداف المدنيين والمستشفيات والكنائس وأي مكان يمكن أن يحتمي به سكان القطاع. 


 واعتبر بنيامين نتنياهو، في أول خطابٍ له بعد اندلاع المواجهات، أن ما حدث يوم السبت 7 أكتوبر هو يوم قاسٍ غير مسبوق في إسرائيل، لتبدأ إسرائيل في قصف مكثف على القطاع، كما وشهد يوم 17 أكتوبر نقطة فاصلة بعدما أقدم الاحتلال الإسرائيلي على ضرب مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة في جريمة سقط فيها مئات الشهداء من الجانب الفلسطيني.