«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بأسيوط لتأييد الرئيس السيسي | فيديو

مؤتمر جماهيري حاشد بأسيوط
مؤتمر جماهيري حاشد بأسيوط

نظم حزب مستقبل وطن أسيوط مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة بحضور القيادات السياسية والنواب والشيوخ والشعبية والطبيعة ورجال الدين وعمد ومشايخ القرى بأرض الملاعب بمدينة أسيوط، وتحرى الانتخابات الرئاسية أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل..

اقرأ أيضًا | القليوبية تعلن عن 1500 فرصة عمل من مستفيدي تكافل وكرامة وشباب الخريجين 

وجاء المؤتمر بحضور المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمحلس النواب وجميع نواب مستقبل وطن، والدكتور محمود مهني عضو هيئة كبار العلماء المسلمين ونائب رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والانبا يؤانس مطران أسيوط، ورؤساء الطوائف المسيحية الإنجيلية والكاثوليك وكذلك حشداً كبيراً من المواطنين بالمدينة والمراكز.

وتحدث المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمحلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو رجل المرحلة بما تواجهة مصر من تحديات وتهديدات في ظل مؤامرات تحاك ضد الشرق الأوسط، وما يحدث في الدول المجاورة خير دليل وبرهان على أن الله أنقذ مصر عندما هياء لها الرئيس السيسي ليكون رئيساً لها بما له من خلفية سياسية وأمنية.

وتحدث الدكتور محمود مهني عضو هيئة كبار العلماء المسلمين أن الرئيس السيسي ليس صدفة أن يكون رئيساً للجمهورية في هذا التوقيت فقد قدر الله لمصر الأمن والاستقرار بأن يكون رئيسها رجل صاحب خلفية سياسية وأمنية لأن الله قد ذكر مصر بالحفظ والأمان والاستقرار حيث ذكرها في القرآن الكريم بالحفظ.

كما تحدث حضور المؤتمر عن الإنجازات التي تمت علي أرض محافظة أسيوط من مشروعات عملاقة، وكذلك كافة الإنجازات على أرض مصر وكذلك التحديات، التى تواجهها الدولة والجهود المبذولة من الرئيس لتحقيق التنمية فى كافة القطاعات.

كما يدعو المؤتمر المواطنين، إلى ضرورة الاحتشاد أيام الانتخابات لتجديد الثقة فى الرئيس لولاية رئاسية جديدة، والتأكيد بأن الشعب المصرى يلتف حول رئيسه، ويقف خلفه صفا واحدا، وفي مواجهة تهجير أهالي غزة إلى سيناء.