شاكوش يروج لأحدث أغانيه«صحاب ملاعين»|فيديو

الفنان حسن شاكوش
الفنان حسن شاكوش

روج الفنان حسن شاكوش لاحدث أغانية«صحاب ملاعين»،عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".
نشر شاكوش جزء من أغنيتة الجديدة «صحاب ملاعين»،عبر حسابة وعلق قائلا:"نجاح باكتساح بأمر الله الجمعه الساعه 7:00 اغنيتى الجديده صحاب ملاعين على اليوتيوب".

اقرأ أيضًا| غدًا .. معهد الموسيقى العربية يستضيف«فريق ونس» 

أحدث أعمال حسن شاكوش

وكان قد كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن استئناف طرح عدد من أغانيه بعد التوقف مؤخرًا دعمًا للقضية والشعب الفلسطيني وذلك عبر مقطع فيديو لايف عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".
وعلق على استئناف طرح أغانيه قائلا: "الفترة اللي فاتت كنت موقف شغل أزيد من شهرين ونص وكنت منزل شغل وعندي تصوير حاجات كتيرة، ولما حصل موضوع فلسطين قلنا ميصحش إخواتنا في فلسطين يموتوا واحنا ننزل أغاني ولقينا الموضوع طول للأسوأ".
وذكر ويجز: "النهاردة نزلت أجزاء من أغنية صحاب ملاعين توزيع إسلام ساسو كلمات حسام وانتظروا أغنية هتعجبكم جدًا زي وداع يا دنيا وداع وشمس المجرة".
وانهي تعليقه قائلا: "في شغل كتير جدًا أنا سجلت عند إسلام ساسو وغيره 35 أو 40 أغنية وإخواتنا في فلسطين الحزن في القلب وقلبنا معاهم، والواحد عمل على قد ما يقدر، وغصب عني أنا ملتزم بعقود وشغل".
يذكر أن حسن شاكوش أعلن مؤخرًا تضامنه مع الشعب الفلسطيني وإيقاف نشاطاته الفنية وشارك بالعديد من حملات التبرع والإغاثة كما طالب متابعيه بالتبرع لصالح الشعب والقضية الفلسطينية.