وكيل تعليم الأقصر يسلم أوامر التكليف للمديرين الجدد

 وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، موضوعية
وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، موضوعية

سلم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أوامر التكليف للمديرين الجدد من خريجى الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية، لاختيار ألف مدير مدرسة من المعلمين الشباب الكفء والمتميزين. ليتسلموا بموجبها عملهم في المدارس التي تم توزيعهم عليها.

اقرأ أيضا | محافظ أسيوط يترأس اجتماع اللجنة العامة لحماية الطفل 

وذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، 

حضر اللقاء صفوت جارح وكيل المديرية، وإيمان عبد العال مدير عام التعليم العام.يذكر أن وكيل تعليم الأقصر قد اجتمع بهم في الثامن من نوفمبر الحالي، حيث أوصى وكيل تعليم الأقصر المديرين الجدد بمتابعة العملية التعليمية داخل المدرسة بشكل هادئ ومستمر، والوقوف على مسافة واحدة من جميع للعاملين بالمدرسة، وعدم تمييز معلم على غيره، وكذلك التوازن في المعاملة، والتحلي بالحزم والرفق معاً، حين يستدعي الأمر أياً منهم.

قال خالد خلال اللقاء "لتكون مديراً ناجحاً لابد أن تقف على أرض صلبة، ولن تكون على أرض صلبة مالم تكن مُلِمَّاً بالقوانين واللوائح المنظمة لها، القرارات الوزارية، الكتب الدورية، ونشرات المديرية، ولا أقول بحفظها؛ إنما أدعو لاستيعابها مع الاحتف بها وجمعها في ملف واحد يكون مرجعاً لك وقت الحاجة إليه".

وأضاف خالد " كذلك لابد من وضع خطة يومية لإدارة المدرسة بشكل صحيح، وعدم ترك الأمور تسري على علتها، بل لابد من خطوات مدروسة".