«عايز يتجوز أختي بالعافية».. حبس محاسب قتل شاب بـ خنجر في قنا

صوره موضوعية
صوره موضوعية

قررت جهات التحقيق في نجع حمادي،  شمالي محافظة قنا، حبس محاسب 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني، لاتهامه بقتل شاب، بقرية بركة بنجع حمادى.

وكان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا ، بمصرع شاب ، بطعنات في شارع 4 بقرية بركة بنجع حمادي، وأسفر الحادث عن مصرع حسن فرج محمد، متأثرا بإصابته بطعنات بسلاح أبيض،  على يد محاسب ، بعدما تعدى عليه بسلاح أبيض عبارة عن خنجر.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط شخص قام بالتعدي على آخر بسلاح أبيض ووفاته

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وكشفت تحريات المباحث،  برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي،  تحت إشراف اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية بقنا، أن المتهم في الواقعة محاسب، واعترف بارتكابه الواقعة، بسبب محاولة المجني عليه أن يتزوج اخته، في ظل رفض الأسرة،  ونشبت مشادات بينهما لأكثر من مرة قبل الواقعة، لاصرار المجني عليه الزواج من شقيقة المتهم، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.