رئيس جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية يتفقد امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

تفقد اليوم الأربعاء الدكتورمنتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية  بمحافظة الغربية سير إمتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣_٢٠٢٤.

اقرأ أيضا|  رئيس قضايا الدولة يبحث سبل تعزيز التعاون مع محافظة الغربية

وأشاد بانتظام الطلاب في حضور الامتحانات بجميع الفرق الدراسية  والحرص عليها  وإتباعهم التعليمات والقواعد الموضوعة لتنظيم سير الإمتحانات من قبل الدكتور وليد رسلان عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور محمد رمضان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورؤساء وأعضاء الكنترولات وشئون الطلاب   وعدم وجود وتسجيل  أي حالة غش بكافة أعمال الإمتحانات.

وشدد دويدار  على أهمية توفير جو نفسي هادئ للطلاب دون أي توتر او ازعاج؛ حتي يتسنى لهم تأدية الامتحان دون أي ضغوط خارجية.

كما وجه رئيس جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية على ضرورة أن تكون الإمتحانات في مستوى الطالب المتوسط، وأن  تقيس الجوانب المعرفية والمهارية، على أن تشمل  الأسئلة كافة الجوانب  الفنية للمواد الدراسية للتأكد من  تحقق مخرجات التعلم، والمتمثلة في الفهم والتطبيق والتحليل والتقييم والابداع لدي الطلاب.

وأضاف أن مكتبه مفتوح بالجامعة  لاستقبال أي شكاوى من الطلاب متعلقة بالامتحانات أوأي أمور متعلقة بالدراسة ، وأن الجامعة توفر كل سبل الدعم والمساعدة لكافة الطلاب في ضوء اللوائح والقوانين الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.