أبرزها اعتزال الغناء.. في عيد ميلاد وائل جسار محطات في حياته

وائل جسار
وائل جسار

يحل اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، عيد ميلاد الفنان اللبناني وائل جسار  والذي استطاع أن يحجز لنفسه مقعدًا بين نجوم الصف الأول وبمناسبة عيد ميلاده.

نستعرض لكم أبرز المحطات في حياته من خلال التقرير التالي:

-يبلغ وائل جسار 47 عاماً

-متزوج من ميراي مقدسي ولديه ابنه وابن هم “مارلين جسار، وائل جونيور جسار”.

-قدم العديد من الأعمال الغنائية كان أبرزها “خليني ذكري”، و"غريبة الناس" و"بتوحشيني" و"مشيت خلاص"، و"يوم زفافك".

-وما لا يعرفه الكثير أن وائل جسار اعتزل الغناء بشكل مؤقت مرتين، المرة الأولى بفترة المراهقة، فهو كان يشارك في إحياء حفلات بطفولته ولكن خلال مرحلة التحول من الطفلة إلى الشباب قرر الابتعاد بسبب التغييرات التي طرأت على صوته بهذه الفترة.

المرة الثانية التي اعتزل بها وائل الغناء كانت بسبب انشغاله بأداء الخدمة العسكرية ولكن بعد انتهائها عاد بقوة إلى جمهوره من خلال طرح العديد من الألبومات الناجحة.

-تشمل مسيرة وائل جسار أيضا العديد من التترات الناجحة لأعمال تلفزيونية، التي تعد التتويج الأبرز في مسيرة أي مغني أو مطرب، لأن تترات المسلسلات من الأغاني التي تلق رواجا كبيرا بالتوازي مع نجاح هذه الأعمال. 

-ويعد أول وأبرز تتر درامي قدمه وائل جسار هو أغنية مسلسل "الدالي" الذي قام ببطولته الفنان نور الشريف، وشهد صعود العديد من نجوم الدراما والسينما منهم حسن الرداد، أيتن عامر، دينا فؤاد، وغيرهم. 

غنى وائل جسار أيضا تتر مسلسل كيد النسا الذي يعد أبرز تعاون بين فيفي عبده وسمية الخشاب، وحقق نجاحا كبيرا حينما عرض في رمضان 2011. 

-والتتر الأبرز في مسيرة وائل جسار، هو أغنية مسلسل "أريد رجلا" الذي عرض خارج الموسم الرمضاني، لكنه حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة إياد نصار ومريم حسن وندى بسيوني وغيرهم. 

قدم أيضا تترات عدد من المسلسلات الأخرى منها حواديت الشانزليزيه، وعرايس خشب، ختم النمر، الشك، شمس، وغيرهم.

-قرأ أيضا|وائل جسار عن تبرع المطربين لأهالي غزة: «محتاجين وقفة رجل شجاع»