تفعيل منظومة الحوكمة الإلكترونية للتغذية المدرسية في مدارس المنيا

تفعيل منظومة الحوكمة الإلكترونية للتغذية المدرسية في مدارس المنيا
تفعيل منظومة الحوكمة الإلكترونية للتغذية المدرسية في مدارس المنيا

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير وجبة مدرسية متكاملة العناصر الغذائية للنمو البدني والذهني للطلاب، ومع المراعاة الكاملة للمواصفات والمعايير الخاصة بسلامة الغذاء، التقى اليوم  حمدي مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا بأعضاء منظومة التغذية المدرسية. وتضمن الاجتماع تعاون شركة سايلو فودز، الموردة للتغذية المدرسية، مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

و تم مناقشة ميكنة منظومة التغذية المدرسية واستخدام الكروت الذكية، وبدء تفعيل منظومة الحوكمة الإلكترونية للتغذية المدرسية في مدارس المرحلة الابتدائية بالمحافظة. وتهدف هذه الخطوة إلى توزيع وجبات التغذية المدرسية على جميع المدارس باستخدام الكارت الذكي في مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية. وتم وضع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم وشركة سايلو فودز لتنفيذ هذا النظام.

اقرأ أيضا| ٧٧٠ ألف طالب يتلقون تطعيم الالتهاب السحائي في المنيا

في إطار الزيارة، قام حمدي مصطفى مدير المديرية والوفد المرافق له بزيارة لمدرسة المنيا التجريبية رقم ١، حيث تم تفقد قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية. وشارك في الزيارة أيضًا على الصغير مدير عام الشؤون التنفيذية والدكتور على عبد السلام مدير عام إدارة المنيا التعليمية و طارق فولي مديرية