مقتل عصام الصياد في مسلسل «صوت وصورة» يثير جدلًا بين رواد السوشيال ميديا

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

أثار مقتل عصام الصياد في «صوت وصورة»بطولة حنان مطاوع، والذي يجسد دورة الفنان مراد مكرم، جدلا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا، وخاصة بعد انتشار صورة من كواليس العمل في الحلقة الأخيرة من المسلسل، و تظهر فيها الفنانة فدوى عابد وهي تقتل عصام الصياد ، خاصة بعدما أخفت الكاميرا التي كانت في المكتب وقت ارتكاب الجريمة.
لتزاد حيرة الجمهور حول هوية قاتل الدكتور عصام الصياد ، وتزادت التسائلات عن حقيقة الصورة المسربة من كواليس العمل.

اقرأ أيضًا| آيتن عامر توجه رسالة لجمهورها: «بلاش مزايدات»
بجانب احتمال أن تكون المحامية ماجدة علوان - ناردين فرج-، هي قاتلة عصام الصياد، بعدما تزوجت منه في السر لمدة 6 أشهر، ومحاولتها المستمرة في إثبات التهمة على رضوى -حنان مطاوع- بشتى الطرق.

وحتي الان ما زالت هوية القاتل الحقيقي لعصام الصياد مجهولة، خاصة بعدما اعترفت حنان مطاوع، في حلقة أمس الـ 29، بقتلها عصام الصياد بعد الضغط عليها من قِبل محاميها لطفي عبود - صدقي صخر-، الذي ذهب لزيارتها في السجن، ورجح الجمهور أن يكون هذا الاعتراف ما هو إلا حلم، في العقل الباطن للمحامي لطفي عبود، قبل ذهابه لزيارتها في السجن، حيث إنه لم تكن هناك أي سجينات أخريات خلال المشهد، ومن المفترض أن هناك مواعيد محددة للزيارة. 

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة يُعرض عبر منصة watch it، وأيضا على مجموعة قنوات dmc يوميا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.
كما تُعرض حلقات مسلسل صوت وصورة عبر قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء.