آيتن عامر توجه رسالة لجمهورها: «بلاش مزايدات»

 الفنانة آيتن عامر
الفنانة آيتن عامر

شاركت الفنانة آيتن عامر جمهورها ومتابعيها فيديو له تعبر فيه عن استيائها الشديد من الهجوم الذي يتعرض له نجوم الفن، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".
وأعربت آيتن عامر عن استيائها الشديد من الهجوم الذي يتعرض له نجوم الفن لممارسة حياتهم والإعلان عن أعمالهم الفنية، في ظل الأحداث التي يشهدها قطاع غزة من قصف ودمار واستشهاد أطفال، على أيدي الكيان الإسرائيلي، قائلة:"مش معنى إننا نمارس حياتنا  أننا نسينا القضية الأساسية التي نتحدث عنها جميعًا، وأنا منذ شهر ونصف منذ بداية هذه الكارثة التي حدثت، وأنا أتحدث عنها لدرجة أن حسابي كان سيغلق بسبب الأشياء التي أقوم بنشرها طوال الوقت".
واضافت:"أريد أن أقول إنه على قدر إيماننا بالقضية الفلسطينية ودعمنا لها، يصعب عليّا أن يعلن أحد فينا من الفنانين عن عمله ويهاجمه الناس ويقولون: أنت لست حاسس بالناس، بالطبع كلنا متأثرين، لكن ردود أفعالك تبدو غريبة لأن هذه وظيفتنا والإعلان عن أعمالنا جزء من عقودنا".

واستكملت: "مش معنى إننا بنعلن عن شغلنا يبقى بنشغل الرأي العام عن القضية
من الممكن أن نهاجم من لا يؤيد القضية ولا يتحدث عنها، لكن لماذا نهاجم من يتحدث عن القضية؟ لا أستطيع أن أقول لا تذهبوا إلى العمل ولا تلتزموا بعقودكم، مجرد قيامنا بالإعلان عن عملنا لا يعني أننا نشغل الرأي العام عن القضية الفلسطينية".

آيتن عامر: «بشتغل علشان عندي التزامات» 

وحرصت آيتن عامر على توجيه رسالة لجمهورها قائلة: "بلاش مزايدات، كلنا نرى ما يحدث والعالم يتفرج ليس نحن فقط، بل نحن ندعم القضية الفلسطينية، ودماؤنا تحترق من أجل الشعب وما يحدث له، ولكن أيضًا أفرح بنجاحي وعملي لأنني الآن أعمل لأن لدي التزامات، إذا توقفت عن القيام بعملي، فسيقاضيني الناس، وسأسجن، ولن أتمكن من الوفاء بالتزاماتي، ولن ينفعني الأشخاص الذين يطلبون مني التوقف عن القيام بعملك".
واختتمت: "أنا الآن أم تنتظر أطفالي لإنهاء التدريب، وبعد فترة سأقوم بالتصوير وبعدها سأحتفل بعيد ميلادي، وأصدقائي والأشخاص الذين يأتون إلى منزلي يحتفلون معي، لن أقول: لا تحتفلوا بسبب الأحداث، ولكن سأقول: كل عام وأنت بخير، وسأدعو لهم، مضيفة: بلاش تزايدوا على الناس اللي بتباشر شغلها بشكل طبيعي، الفنان لما بيروج لعمل ده شغله مينفعش يوقفه".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)