نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال ازالة تعارضات امتداد محور الحضارة بكورنيش النيل

نائب محافظ القاهرة، جانب من الجولة التفقدية
نائب محافظ القاهرة، جانب من الجولة التفقدية

 تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعمال التطوير والمشروعات التنموية و المحاور المرورية الجديدة الهامة القائمة والجاري تنفيذها حاليا بنطاق حي مصر القديمة تابعت فيها أعمال التطوير وتوسعات الكورنيش، وفقا للمخطط الشامل المتكامل للمنطقة والذي يتناسب مع أهمية طريق الكورنيش في اطار التوجيهات الرئاسية بالاستمرار في إنجاز المشروعات القومية وتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة.  

اقرأ أيضًا| وزيرة الهجرة تحث المصريين بالخارج على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

اكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على بذل الجهود المضنية من كافة الاجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية واحياءها في اطار التوجيهات الرئاسية بالاستمرار في النهج للانتهاء من تطوير العديد من المناطق وتغيير واقعها للافضل على النحو الذي يرتقي بالاحوال المعيشية وتطوير الخدمات المقدمة وتوفير سبل الحياة الكريمة ومنها رفع كفاءة وتطوير شبكة الطرق بالمنطقة وربطها بالمناطق المحيطة . 

وخلال جولتها تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نسب تنفيذ المشروعات الجارية ومنها العمل على قدم وساق لازالة تعارضات مشروع امتداد محور الحضارة بكورنيش النيل ومنها البدء في ازالة البنزينة والمخطط ازالتها بشارع مصر حلوان الزراعي امام محطة مترو زهراء مصر القديمة لاستكمال اعمال التطوير القائمة بنفس التوسعة .  

كما تابعت ازالة ورفع محطة توليد الطاقة الشمسية اعلى مبنى رئاسة حي دار السلام القديم والمقرر ازالته و اعادة تركيبها اعلى مبني حي مصر القديمة في اطار استخدام الطاقة النظيفة واستغلال الموارد المتاحة . 

كما تفقدت اعمال تطوير منزل ومطلع الطريق الدائري بشارع مصر حلوان الزراعي لتدعيم شبكة الطرق موجه بتقديم كافة اوجه الدعم وبذل الجهود من قبل الاجهزة التنفيذية لتذليل كافة العقبات من خلال العمل المستمر على مدار اليوم للالتزام بتوقيتات الانتهاء من انجازات المشروعات على ارض الواقع ودفع عجلة العمل بها . 

طالبت رؤساء الاحياء الواقع بنطاقهم اعمال التطوير بالمتابعة المستمرة والعمل الجاد وبذل الجهود لتذليل كافة التحديات لسرعة تنفيذ الاعمال بصورة فورية و المضي قدما في نسب تنفيذها بالاضافة الى التنسيق التام والمستمر مع الجهات المعنية لتنفيذ مشروعات تطوير وانشاء المحاور والتي كان للمنطقة الجنوبية النصيب الاكبر منها . 

تابعت الاعمال القائمة بحضور اللواء مهندس ايمن السعيد رئيس حي مصر القديمه و الاستاذ شريف مكاوي سكرتير حي دار السلام و الاستاذ جمال حسين مدير المتابعه الميدانيه و الاستاذ كريم عادل مسئول العلاقات العامة والمراسم بالمنطقة الجنوبية و جميع الاجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة.