اللبنانية كريستينا صوايا بطلة لمسلسل مصري في رمضان 2024

اللبنانية كريستينا صوايا
اللبنانية كريستينا صوايا

أعلنت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا عن مشاركتها في مسلسل تلفزيوني يتم التحضير له حاليا، ويعد المشاركة الأولى لها في عمل مصري، على أن ينطلق تصويره الفترة المقبلة استعدادا لموسم شهر رمضان 2024.

وتابعت كريستينا في تصريحات صحفية أنها لن تكشف عن اسم المسلسل الآن، حتى يكتمل توقيع كافة الابطال -وهم طوال القامة بحسب وصفها، وتبدأ بروفات الترابيزة مع فريق العمل الشهر المقبل، وأكدت أنها تتمنى أن تنفرج أزمة غزة في ظل حالة الترقب التي يعيشها الفلسطينيون واللبنانيون، والشعب العربي بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة.

أشارت الفنانة اللبنانية كريستنيا صوايا إلى أن خطوة المشاركة في مسلسل مصري تأخرت كثيرا خاصة بعد مجموعة من الأعمال التي شاركت بها كممثلة حيث كان بدايتها في مسلسل «ذكرى» بدور مساند والذي حقق صدى مقبولا لدى المشاهد اللبناني، ومن بعده شاركت في عدة مسلسلات وأفلام كوميدية ودرامية كان آخرها عام 2020 في الفيلم اللبناني «بيروشيما» الذي جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.

وأضافت صوايا أنها بعد الفيلم ركزت أكثر في الغناء على مدار السنوات الثلاث الماضية وتوجتها بالتعاون في آخر كليباتها بأغنية طرحت باللهجة المصرية بعنوان «حريم السلطان» وذلك بعدما آمنت الشركة بموهبتها وإصرارها على النجاح.

أكدت كريستينا صوايا انها ليست غريبة عن الجمهور المصري فهو يعرفها كمغنية واستمتع بأغانيها في أكثر من حفلة كان آخرها في مدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصري عليها كممثلة، وتأمل أن تنال إعجاب كل الأسر المصرية والعربية من خلال المسلسل في الشهر الكريم ومنافسة «محمد رمضان» نجم العالم العربي من وجهة نظرها.

الفنانة كريستينا صوايا هي ملكة جمال لبنان عامي 2001 و2002، وحصدت لقب عالمي آخر هو مس انترناشونال 2002، وخاضت أيضا تجربة تقديم البرامج ومن أكثرها إثارة للجدل كان برنامج الألعاب البحرية «لوكا بيتش».