مسلسل "صوت وصورة" .. تعرف على قنوات العرض وموعد الحلقة الأخيرة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تعرض اليوم الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل "صوت وصورة"، بطولة الفنانة حنان مطاوع.

تصدرت الحلقة 29 من المسلسل تريند مؤشر محرك البحث جوجل، بعد عرضها على منصة «watch it» وقناة DMC.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة يُعرض عبر منصة watch it، وأيضا على مجموعة قنوات dmc يوميا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

كما تُعرض حلقات مسلسل صوت وصورة عبر قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء.

عرضت أمس الحلقة الـ 29 من مسلسل "صوت وصورة"، بطولة الفنانة حنان مطاوع.

وبدأت أحداث الحلقة بـ إبلاغ عبد الغني عن سعاد وحينما يذهب مع الضابط لضبط الكاميرا وفقًا لبلاغ عبد الغني لا يجد شيئا ويخرج عبّد الغني دون أن يعلم مصيره.

وقدم عبد الغني - وليد فواز- بلاغًا ضد سعاد - فدوى عابد- لحوزتها على كاميرا الدكتور عصام الصياد - مراد مكرم- والتي ستكشف سر وهوية القاتل، وذهبت الشرطة إلى منزل سعاد للبحث عن الكاميرا، ولكن كانت سعاد تخلصت منها قبل مجيئهم، واحتفظت بها بعيدًا عن أعين الشرطة.

وشهدت أحداث الحلقة 29، نهاية عبد الغني - وليد فواز- وهي التسول، حيث جلس في الشارع، ووضع أحد المارة مالًا في يده،الأمر الذي أشعر عبدالغني أنه يريد المزيد من الشفقة، لذلك بدأ يُشير بيده إلى فمه ويطلب من العبور إعطائه مالًا ليأكل وبدأ مشواره في التسول.

وعرض وافي -عمرو وهبة - على أسرة رضوى، والمحامي لطفي عبود، أن يتفقوا مع دوبلير ليعترف على نفسه أنه القاتل وهو لم يفعلها، ثم قرروا أنها فكرة غير صائبة وقرر لطفي عبود الذهاب إلى رضوى بنفسه ليصل معها إلى الحل.

والمفاجأة التي لم يتوقعها أحدًا، حدثت في المشهد الأخير بالحلقة 29، عندما قرر المحامي لطفي عبود (صدقي صخر)، الذهاب إلى رضوى داخل السجن، ليجلس معها ويسألها عن إذا كانت فعلتها وقتلت عصام الصياد، ليحل لُغز القضية التي عاش الجمهور معها في مشهد مدته لا تتخطى الـ4 دقائق، حتى جاءت اللحظة التي صرخت فيها رضوى وأخبرته أنها القاتلة والمُجرمة الحقيقية التي تخلصت من عصام الصياد.