نجوم الفن يدعمون نجوى إبراهيم بعد مطالبتها بالاعتزال

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

تلقت الإعلامية نجوى إبراهيم رسائل دعم مختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضها لهجوم وانتقادات شملت توجيه مطالبات باعتزالها.

ودعم عدد من النجوم نجوى إبراهيم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجاءت كالتالي:

وقال صلاح عبدالله: ‏"اللي قالوا الكلام ده ياهانم لسانهُم عايز قطعُه ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه".

وتابع صلاح عبد الله: "لما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك "بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي انتشر".

وقال السيناريست تامر حبيب: "السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوى إبراهيم، والتي ما زالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات".

وتابع تامر حبيب: "لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي، ويا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة (إنسان) يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد".

واستكمل تامر حبيب: "أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثاً وضراوة وضرر من أي مرض آخر، هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية وحرم هؤلاء المساكين منها، الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة وعقبال 180 سنة ما نتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أى حد غير نجوى إبراهيم".

وقالت وفاء عامر: "حضرتك الماضي والحاضر والمستقبل، وقمر وهتفضلي من أهم وأجمل مذيعات العرب".

وقال نبيل الحلفاوي في تغريدة نشرها عبر حسابه في منصة "إكس": "إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ماينفعش أنا اقول ماما نجوى) لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لاتستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد".

وأضاف: "هي فئة إختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة. تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".

عبرت الإعلامية لميس الحديدي عن استياءها مما تعرضت له الإعلامية نجوى إبراهيم، وذلك بعد ردها المؤثر على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي "بيت العز".

قالت لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، "مدام نجوى إبراهيم شخصية بشوشة ومتفائلة دائمًا حاضرة ببرامجها المتنوعة وحضورها مبهج وكله أمل وتفائل.. ولو عندك 80 سنة قمر ويارب إذا وصلت لسنك أبقى بالجمال ده".

أكدت "الحديدي" ضرورة الوقوف في وجه ظاهرة التنمر المتفشية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لازم نقف أمام التنمر العنيف وهو تنمر وليس انتقاد، تنمر سخيف خارج حدود اللياقة والأدب".

أكملت: "ليه الناس بقت تستسهل استخدام سيف التنمر لذبح الآخرين.. ده لا يمكن يكون انتقاد لتصريح أو فكرة، هذا استهداف شخصي لسيدة لم تقدم لنا إلا كل خير ومحتوى محترم، وموضوع السخافة والتنمر وتجريح الاخرين اللي بيعمله إما شخص مريض يحتاج لعلاج أو شخص يعاني من الاحباط وقرر يطلعه في وش الناس يطلع طاقة سلبية وعدم رضا وهو قاعد خلف الشاشة".

وجهت الحديدي رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم، قائلة: "ماما نجوى وجودك على الساحة الإعلامية إضافة للمهنة وغيابك هو الخسارة لنا جميعًا خليكي موجودة إحنا عاوزينك".

وكانت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم وجهت رسالة لمنتقديها تحدثت فيها عن تفكيرها في الاعتزال قريبًا.

وقالت نجوى إبراهيم خلال تقديمها برنامج "بيت العز" المذاع عبر نجوم إف إم: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

وأضافت: "عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي والله مش عشاني، أنا مش جايه أربى عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة بيكم وبتشرف بكلامي معاكوا.. حبوا بعض شويه وشغلوا العقل شوية".

وتابعت نجزى فؤاد: "أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللى اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم".

واختتمت نجوى فؤاد: "الناس بتستكتر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللى بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللى يريحكم أعتزل".