دوا ليبا تعود بأغنية Houdini بعد غياب 3 سنوات

المغنية البريطانية دوا ليبا
المغنية البريطانية دوا ليبا

تعود المغنية البريطانية ذات الأصول الألبانية دوا ليبا من جديد بأغنية Single بعد اختفائها لفترة ليست بالقليلة؛ وتعد أغنيتها الجديدة بادرة لإطلاق ألبوم جديد؛ كانت قد أعلنت عنه من قبل، لكنه سيكون ألبومها الأول منذ عام 2020؛ وتأتي الأغنية الجديدة التي تم تقديمها بطريقة الفيديو كليب بعنوان  Houdini.

الحقيقة أن تفاصيل الألبوم الجديد قليلة؛ لكن تقارير صحفية تحدثت أن الفريق الأساسي من الكتاب المشاركين - إلى جانب ليبا نفسها - من بينهم كارولين أيلين صاحبة أغنيتها New rules ؛ كما تعود للتعاون مع الكتاب الذين صنعوا أهم أعمالها الغنائية مثل داني إل هارلي من PC Music؛ وكذلك أديل توبياس جيسو جونيور وكيفن باركر من Tame Impala.  ؛ مما يعني أن الألبوم سيكون عودة قوية لليبا؛ وهو ما يظهر في الأغنية الجديدة التي تم إنتاجها بواسطة ستوديو هارل آند باركر.

تقول ليبا: “تمثل هذه الأغنية الأجزاء الأكثر إضاءة وتحررًا في عزلتي المنفردة”. “هوديني.. هو لسان ساخر للغاية، يستكشف فكرة ما إذا كان شخص ما يستحق وقتي حقًا أم أنني سأظل بعيدة عنه في النهاية”.

وتضيف: “أنت لا تعرف أبدًا إلى أين قد يأخذك شيء ما، وهذا هو جمال الانفتاح على كل ما تطرحه الحياة في طريقك”. “إنني أتطلع إلى مشاركة هذا الشعور بالجمال والتحدي مع جمهوري الذي يستمع لي”.

وتختتم قائلة: “تمت كتابة الكثير من أغاني هذا الألبوم في تلك اللحظات المبهجة من الفوضى المطلقة وكيف انتقلت عبر العالم بخفة وتفاؤل مهما كانت النتيجة”.

 

اقرأ أيضا : 30 عاما فى السجن تنتظر النجم دانى ماسترسن

;