تحرير محاضر ضد 13 مخبزًا بالشرقية للتلاعب في حصة الدقيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حررت مديرية التموين بالشرقية 13 محضرًا لأصحاب المخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات من حيث الكم والكيف وللإتجار في الدقيق المدعم في السوق السوداء، ولعدم نظافة أدوات العجن.

اقرأ أيضاً| ضبط 5500 علبة سجائر قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء في الشرقية

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد كلف  فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة ومحال الجزارة وبقالي التموين ومضارب الأرز المحلي وأماكن طحن الغلال للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالمتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وجودتها حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وشن قطاع تموين الجنوب برئاسة عاطف عراقي  بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابز بنطاق مركز منيا القمح والقرى التابعة له وقد أسفرت الحملة عن تحرير محاضر ضد أصحاب  مخابز بلدية مدعمة بقرى المحمدية. و كفر الدير    و  كفر موسى جاويش وسنيطة و ابوطوالة وكفر عبدالله وكفر  الصعايدة والقبة والمحمدية وكفر موسى جاويش ومنيا القمح لانتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات من حيث الكم والكيف ولاتجارهم بالدقيق المدعم بالسوق السوداء وعدم نظافة ادوات العجن. وتم إحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.