ضبط عامل يمارس مهنة الطب داخل مستشفي سوهاج الجامعي

المتهم
المتهم

  شهد مستشفى سوهاج الجامعي  واقعة غريبة من نوعها، طبيب شاب يرتدي البالطو الأبيض ويتجول داخل عيادة النساء والتوليد ومرة داخل عياة الجراحة العامة ممارسًا عمله بشكل طبيعي ولكنه ارتكب خطأ صغيرًا فضح أمره وتبين أنه طبيب مزيف حاصل على دبلوم صنايع والخطأ هو طلبه من المرافقين بعض الأموال بحجج واهية.

تعود أحداث الحكاية عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، بلاغًا من نقطة مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بضبط «ناصر. ب. م»26 عاما حاصل على دبلوم صنايع ويقيم دائرة مركز المراغة وهو يرتدي زي طبيب ويتجول بين المرضى في عنبر النساء بقسم الجراحة داخل المستشفى.

وأقر المرضى والمرافقون أن المتهم ادعى أنه «طبيب جراحة»، بينما أقر آخرون بأنه «يعمل في بنك الدم» وغيرها من الروايات الأخرى.

على الفور تحفظ على المتهم داخل نقطة المستشفى، وبسؤاله ادعى أنه كان يريد تحقيق حلم حياته بأن يكون طبيبًا ولم يأت إلا مستشفى سوهاج الجامعي لتحقيق حلمه نظرًا لكثرة مرضاها والمستشفى كبير وليس كل الاطباء يعرفون بعض.

أخطر اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج بالواقعة الذي أمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة انتحال صفة.

اقرأ أيضا : إحالة المتهم بالنصب على المواطنين بأسلوب «انتحال الصفة» بالجيزة للمحاكمة


 

;