بيلينجهام يعلن جاهزيته للمشاركة مع ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام


يسابق فريق ريال مدريد الزمن من أجل استعادة جهود مصابيه، قبل عودة انطلاق المسابقات، عقب فترة التوقف الدولي.

وأشارت تقارير إسبانية قبل بداية التوقف الدولي الحالي، إلى أن نجم الريال المصاب جود بيلينجهام يسعى بقوة في العودة للملاعب سريعا مع أول مباراة عقب فترة التوقف الدولي، والتي ستجمع ريال مدريد بنظيره قادش، ضمن الأسبوع 14 من الليجا.


ريال مدريد يرد على طلب بيلينجهام

 

ومع ذلك، يرفض الريال عودة نجمه الإنجليزي إلى الملاعب، إلا بعد جاهزيته بنسبة 100%، حتى لا يفقد جهوده مرة ثانية، في ظل المنافسة الشرسة في جميع المسابقات التي يخوضها الميرنجي.

 

إصابة بيلينجهام بخلع في الكتف

 

وتعرض بيلينجهام لإصابة بخلع في الكتف الأيسر خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام نظيره رايو فاليكانو في الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني.

ووفقا لتقرير برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن بيلينجهام طلب المشاركة ضد قادش بأي ثمن، لأنه يرى أن ريال مدريد في حاجة لجهوده في ظل تعدد الإصابات بالفريق.


الإصابات تضرب ريال مدريد

 

ويعاني ريال مدريد من تعدد الإصابات في صفوف الفريق؛ حيث خسر في الأيام الماضية جهود كل من إدوارد كامافينجا في خط الوسط وفينيسيوس جونيور في الهجوم، بسبب الإصابة.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن الصدارة، قبل التوقف الدولي الحالي، كذلك تأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تصدر مجموعته الثالثة برصيد 12 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.