وزير الإسكان يوجه بحل مشكلات المستثمرين العرب

وزير الإسكان خلال لقائه وزير التجارة السعودي
وزير الإسكان خلال لقائه وزير التجارة السعودي

وجه د. عاصم الجزار وزير الإسكان، مسئولى الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعمل على حل جميع المشاكل وتيسير الإجراءات أمام المشروعات الاستثمارية السعودية طبقاً للقواعد المعمول بها، مؤكداً أن الوزارة وأجهزتها تبذل قصارى جهدها لتوفير بيئة مناسبة للاستثمار في مختلف المجالات لجميع المستثمرين وفي مقدمتهم أشقاؤنا العرب.

جاء ذلك خلال لقاء مع د.ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة السعودي والسفير أسامة النقلى سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة وبندر بن محمد العامري رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري وعدد من المستثمرين السعوديين، لبحث مجالات التعاون المشترك وحل مشكلات المستثمرين السعوديين، حيث استمع الجزار إلى مطالب المستثمرين السعوديين لحل المشكلات والتحديات التى تواجه تنفيذ بعض المشروعات الاستثمارية.

وتوجه د. ماجد بن عبدالله القصبي، بالشكر لوزارة الإسكان على جهودهم الكبيرة في تيسير وتسهيل سبل الاستثمار للمستثمرين السعوديين والعمل على تذليل العقبات والتحديات، من أجل تحقيق مصلحة مشتركة لجميع الأطراف.

كما التقى د.عاصم الجزار، جيلسومينا فيجليوتى نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي، لبحث موقف تنفيذ المشروعات المشتركة وسبل تعزيز التعاون مستقبلاً بين الوزارة والبنك، حيث أشاد الوزير بالتعاون الوثيق بين وزارة الإسكان وبنك الاستثمار الأوروبي وذلك فى إطار العلاقة الاستراتيجية الممتدة بين الحكومة المصرية والبنك والمتجسدة في العديد من المشروعات الناجحة خاصة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.